أعلنت جامعة المنصورة اليوم، عن مشاركة 15طبيبا من دول الكومنولث الروسي بالدورة التدريبية الدولية لأساسيات جراحة المسالك البولية بجامعة بالمنصورة.

دورة تدريبية دولية بجامعة المنصورة

وأشارت جامعة المنصورة في بيان لها، إلى أن الدورة التدريبية في محافظة الدقهلية تجري داخل مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية فعاليات الدورة التدريبية الدولية لأساسيات جراحة المسالك البولي.

مشاركة 15 طبيبا من دول الكومنولث الروسي بدورة تدريبية

وأضافت جامعة المنصورة أن الدورة تستمر لمدة أسبوع، مشيرة إلي أن الدورة تقام لأول مرة لدول الكومنولث الروسي بمشاركة 15طبيبًا، وتشمل فعالياتها محاضرات يومية بقاعة المحاضرات بالمركز، ونقل حي ومباشر من غرف العمليات، واستعراض ومناقشة للحالات التي تجرى لها العمليات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية جامعة المنصورة الدورة التدريبية دورة دولية

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار بالمغرب

الرباط - الرؤية

بدأت بالعاصمة المغربية الرباط فعاليات الدورة التدريبية في مجال  التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار"، وذلك بمعهد تكنوبوليس التابع لوزارة العدل المغربية - الرباط، وتشتمل الدورة على عدة فعاليات قانونية في مجال التحكيم ومنازعاته بمشاركة عدد من المختصين.
وألقى  مستشار وزير العدل الدكتور رشيدي الوظيفي كلمة أوضح من خلالها اهمية هذه الدورة والتى تعكس اهتمام السلطنة بالمواضيع العملية في مجالات الاقتصاد والقانون مشيرا الى اهمية التحكيم في فض المنازعات الدولية.
وقال الدكتور حمد بن حمدان الربيعي في كلمته ان هذه الورشة التدريبية التي يشارك فيها سبعة عشر مشارك تعكس اهمية التحكيم في العلاقات الدولية وكذلك القوانين العمانية التي تسعى إلى أن تكون أحكام المحكمين في جوانب الاقتصاد ذات رؤية واضحة حيث تسعى السلطنة إلى الارتقاء بمجالات الاستثمار والاقتصاد وخاصة الاستثمار الأجنبي.
من جانبه أوضح الدكتور سعيد بن سليمان الريسي نائب رئيس الجمعية إلى اهمية إشراك اكبر عدد من المحامين في السلطنة للمشاركة في جميع الفعاليات القانونية بمختلف الدول الشقيقة والصديقة  مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ هذه الدورات في مجالات القانون الجزائ  والاقتصادي والعمالي وغيرها من المجالات التي تعنى بها مكاتب المحاماه.

مقالات مشابهة

  • افتتاح الدورة التدريبية لائمة المساجد الكبرى بقنا
  • اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات جراحية تجميلية نادرة لمرضى أطفال المسالك البولية
  • 60 عالماً بجامعة المنصورة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2 %
  • مستشفي سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات تجميلية لمرضى أطفال المسالك البولية
  • إدراج 60 باحثا بجامعة المنصورة في قائمة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرًا
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار بالمغرب
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي
  • طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية
  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة المنصورة الأهلية 2024