تمكنت عناصر الشرطة التابعة للأمن الحضري الخامس بأمن ولاية بجاية من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة. ينحدر من إحدى ولايات غرب الوطن، يحترف السرقة من داخل الإقامات الاجتماعية ببجاية.

تفاصيل العملية جاءت بعد تلقي مصالح الشرطة إتصال هاتفي على الرقم الأخضر للأمن الوطني 1548. مفاده ضبط شخص غريب متلبس بالسرقة من داخل غرف الطلبة بالإقامة الجامعية المشتلة ببجاية.

فور ذلك تنقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان و توقيف المشبه فيه و تحويله إلى مركز الشرطة. و مباشرة التحقيق معه، أين تبين أنه متعود على سرقة أغراض الطلبة من داخل غرفهم بالإقامات الجامعية.حيث كان يستغل أيام نهاية الأسبوع للتسلل إلى الإقامات الجامعية و كسر أبواب الغرف و سرقة الأغراض الشخصية للطلبة.

وقد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية السرقة بتوافر ظرفي الليل و الكسر متبوع بالتخريب العمدي لملك الغير.

و تم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، بعد إجراء المثول الفوري صدر ضده إستدعاء مباشر للجلسة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد سير العمل بأقسام المستشفيات الجامعية

واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جولاته الميدانية لتفقد المنظومة الصحية داخل مستشفيات أسوان الجامعى، وقد تفقد المحافظ سير العمل بالأقسام المختلفة لهذه المستشفيات للوقوف على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته التفقدية التى رافقه فيها الدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد صلاح المدير التنفيذى لمستشفيات أسوان الجامعية، حرص الدكتور إسماعيل كمال على الإستماع لمطالب المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية، موجهًا المسئولين لسرعة تلبيتها وفقًا للإمكانيات المتاحة.

كما إستمع المحافظ من الدكتور محمد صلاح لشرح تفصيلى لمنظومة العمل داخل المستشفيات الجامعية، والتى تضم 750 سرير داخل مختلف الأقسام، فيما أشاد المرضى بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم من أطقم الأطباء والتمريض.

ومن جانبه أعطى محافظ أسوان توجيهاته بالإستمرار فى تقديم كافة أوجه الرعاية لمختلف الحالات المرضية، وتسخير الطاقات وحسن المعاملة والرعاية لتوفير الخدمات الطبية لهم بالجودة العالية.

وأكد المحافظ على أنه سيواصل جولاته الميدانية على كافة المنشآت بمختلف المراكز والمدن، وخاصة فى ظل قرب التطبيق الفعلى لمنظومة التأمين الصحى لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة للمواطن الأسوانى داخل الصروح الطبية، مع المتابعة المستمرة لسير إنتظام العمل بها، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى بالكفاءة المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • سجل أمني حافل.. اللواء أبو عمرة رئيسا للأمن العام بحركة تنقلات الشرطة
  • حركة تنقلات وترقيات لضباط الشرطة مساء اليوم .. “أبو عمرة” للأمن العام و"الحميلي" للجيزة
  • بجاية: توقيف شخصين أنشآ حظائر لركن السيارات بدون رخصة
  • استخدام الرصاص لتوقيف شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بخريبكة
  • وزير الداخلية يدعو عناصر الأمن إلى التجند لضمان التغطية الأمنية للرئاسيات المقبلة
  • محافظ أسوان يتفقد سير العمل بأقسام المستشفيات الجامعية
  • رئيس بلدية مادبا يكشف تفاصيل السرقة داخل مبنى البلدية
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل كندي حاول طعن عناصر أمن في غلاف غزة
  • أثناء قيامهم بسرقة إحدى المزارع... توقيف أفراد عصابة سرقة مواشي ودواجن في الشيخ طابا! (صورة)
  • توقيف رئيس حزب عمران خان في باكستان