قال المفوض السياسي العام والناطق باسم الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية طلال دويكات، إن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، باستهداف السلطة، انجراف غير محسوب نحو طبيعته الانتقامية.

وأشار دويكات، إلى أن نتنياهو يستهدف كل ما هو فلسطيني، وحكومته تبحث عن بدائل غير وطنية لتمرير مشروعها التصفوي بحق القضية والوطن بأسره.



وأضاف: "أن شعبنا الموحد البطل الذي يخوض نضالا مشروعا منذ 75 عاما، سيقف صفا واحدا في مواجهة هذه السياسة البشعة التي تتجاوز حقوق شعبنا الوطنية، وسيستمر بنضاله المشروع لإفشال كل هذه المخططات والمؤامرت التصفوية".



وطالب دويكات، الولايات المتحدة التي "عبرت أمس عن انزعاجها من هذا التغول الإسرائيلي بإستهداف المدنيين، في إشارة واضحة ان هذه السياسة ألحقت الضرر أخلاقيا بسمعتها، بترجمة هذه الأقوال التي صدرت عن رئيسها الى أفعال، تجبر من خلالها الاحتلال على إيقاف هذا العدوان البربري فورا".

ودعا إلى الذهاب إلى مسار سياسي "عنوانه منظمة التحرير الفلسطينية بيت الكل الفلسطيني، ويفضي الى حرية شعبنا واستقلاله، واعتراف إسرائيل وأميركا والمجتمع الدولي ككل بدولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال نتنياهو غزة السلطة الفلسطينية نتنياهو الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين

غزة - صفا نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، الشهيد المجاهد البطل عبد الحكيم شاهين، الذي طاردته قوات الاحتلال واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها، بعيد ملاحقته ومحاولة اعتقاله على يد أجهزة أمن السلطة في نابلس. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، إن استمرار ملاحقة أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية للمقاومين ومصادرة أسلحتهم وكشف عبواتهم، وإطلاق النار عليهم ومحاولة اعتقالهم، هي ممارسات مدانة ومستنكرة، وخارجة عن كل الأعراف والقيم الوطنية. وأكدت أن هذه الممارسات اللاوطنية تتعارض مع مهام الأجهزة الأمنية في حماية شعبنا والدفاع عن المواطنين في مواجهة إجرام الاحتلال الذي يسفك الدماء في الضفة وغزة، لا سيّما في ظل معركة "طوفان الأقصى". ودعت حماس، قيادة السلطة لكف يد أجهزتها الأمنية عن المقاومين في الضفة، ووقف تغولها على شعبنا الذي يمارس حقه الطبيعي في مواجهة الاحتلال. وأكدت أن شعبنا الفلسطيني الذي يعاني ويلات الاحتلال واعتداءات مستوطنيه، ويتطلع للحرية والاستقلال، في أمسّ الحاجة لسلطة تحميه وتدعم خياره في المقاومة، لا سلطة تقمعه خدمة للاحتلال وقطعان مستوطنيه.

مقالات مشابهة

  • الحرب و السياسة و المتغيرات التي أحدثتها
  • مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: يجب وقف إطلاق النار في جميع أنحاء المنطقة فورا
  • إسرائيل: أمريكا أبلغتنا بنية إيران شن هجوم صاروخي ضدنا
  • خبير عسكري: تصريحات نتنياهو للخداع في الحرب على لبنان
  • حماس تنعى الشهيد عبد الحكيم شاهين
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • الجزائر غاضبة من تصريحات مسؤول مالي في الأمم المتحدة وتطلب اعتذارا
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • الاتحاد الأوروبي: مسؤول السياسة الخارجية سيترأس اجتماعا استثنائيا لوزراء الخارجية لبحث التصعيد في لبنان
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو