تمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة، من السيطرة على حريق محدود نشب في شقة سكنية بمنطقة منشأة ناصر، ولم يسفر عنه إصابات أو ضحايا، وتحرر محضر بالواقعة .

أخبار متعلقة

«طاسة فحم» تتسبب فى مقتل شاب على يد سائق توك توك

مصرع أسرة بأكملها فى حريق «شقة فيصل»

السجن المشدد 6 سنوات لعاطل يبيع المخدرات في بولاق الدكرور

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق محدود في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وبالانتقال تبيّن نشوب حريق محدود في شقة سكنية بالطابق الأول في عقار مكون من 3 طوابق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي شقق العقار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

حريق منشأة ناصر منشأة ناصر واقعة حريق منشأة ناصر جريمة منشأة ناصر قتل منشأة ناصر اخبار منشأة ناصر حريق منشأة ناصر حوادث منشأة ناصر اخبار الحوادث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اخبار الحوادث شقة سکنیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)

تنشر “الفجر” أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بالقرب من قرية أبو غالب أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 7 مصابين، نتيجة حادث إصطدام سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية منشأة أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة،  مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص وهم موسى حامد موسى يبلغ من العمر 49 سنة من منشأة القناطر، فايز عبدالفضيل أبو العنين يبلغ من العمر 58 سنة من منشأة القناطر، هاني محمد إبراهيم خليل يبلغ من العمر 44 سنة، محمود حامد موسى محمود يبلغ من العمر 56 سنة من منشأة القناطر، سعدية علي رياض 57 سنة من منشأة القناطر، محمود محمد كمال 81 سنة من منشأة القناطر، سمير حامد موسى 58 سنة من منشأة القناطر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • مرور الصدفة الخاطئ.. معاقبة المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بمنشأة ناصر
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بحلوان.. والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة