الوطن:
2024-07-06@12:01:09 GMT

محافظ بورسعيد يناقش استعدادات الاحتفال بعيد النصر 

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

محافظ بورسعيد يناقش استعدادات الاحتفال بعيد النصر 

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا، لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد 23 ديسمبر «العيد القومي لمحافظة بورسعيد»، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري، وعدد من الأجهزة التنفيذية ومقاولو المشروعات. 

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لجميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، وكافة الأحزاب السياسية بالمحافظة والتحالف الوطني ومقاولي المشروعات، وجهاز تعمير سيناء، لجهودهم الكبيرة في المشاركة خلال الانتخابات الرئاسية، لافتا أن المحافظة خرجت بصورة مشرفة خلال العرس الديمقراطي.

2024

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور، الاستعدادات الخاصة باحتفالات العيد القومي لمحافظة بورسعيد، والتي تشمل افتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية، ومشيرا إلى انه سيتم افتتاح مشروع تطوير المرحلة الثالثة من فاطمة الزهراء، وافتتاح عدد من المصانع الجديدة جنوب بورسعيد، وأعمال تطوير الممشى السياحي، بالإضافة لافتتاح عدد من مشروعات تطوير الطرق بجميع الأحياء. 

افتتاح مشروعات متعددة

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل، والتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها، وأكد محافظ بورسعيد أن الاحتفالات سوف تليق بقيمة هذا الحدث الهام وتشهد افتتاح العديد من المشروعات بالمحافظة، وإقامة العرض الفني بمشاركة عدد من الجهات.

مشروعات خدمية وتنموية

وأكد محافظ بورسعيد فخره بمعدل الإنجازات التي شهدتها بورسعيد خلال الفترة الماضية، التي جاءت نتيجة العمل الجماعي والتكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية، لافتا إلى أن هناك إصرارا على استكمال ما تم البدء فيه من مشروعات خدمية وتنموية تهدف إلى خدمة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد عيد النصر العيد القومي محافظ بورسعید عدد من

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، انه سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على زيادة المسطحات الخضراء وأعمال التشجير واستكمال مشروع المليون شجرة.
وأضاف محافظ القاهرة، أنه سيتم افتتاح عدد من الحدائق خلال الايام المقبلة وحديقة 15 مايو، وحديقة الأمل، وحديقة الفسطاط، وحديقة الأندلسية.

وأوضح محافظ القاهرة، ان هدفه الأساسي هو حل مشاكل المواطنين

وأضاف محافظ القاهرة خلال لقاء مع الصحفيين، أن الفترة القادمة ستشهد التواصل مع المواطنين بشكل اساسي، معلنا انه سيتم عقد لقاء مع المواطنين اسبوعياً لسماع وحل مشاكلهم.

كما سيتم التركيز على موضوع المشاركة المجتمعية وهو امر هام يسمح للمواطنين بالمشاركة في وضع خطة لتطوير والتركيز عليها من خلال موازنة الاحياء.

وأوضح محافظ القاهرة، ان العاصمة ستكون داعمة للصناعة وسيتم مناقشة المشكلات الخاصة بالمستثمرين بالمناطق الصناعية الموجودة في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: مراقبة الأسواق وضبط الأسعار على رأس أولوياتي
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • «المركزي للتعمير» ينفذ 1642 مشروعا بتكلفة 142 مليار جنيه خلال 10 سنوات
  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال ..الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره الأندونيسي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»