شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد دعوات لمقاطعته صناع المسلسل ملك الأرض يعتذرون عن الإساءة للعرب، السومرية نيوز فن وثقافةأصدر صناع ال مسلسل الكوري King the Land بيان اعتذار عما ورد فيه من م شاهد تتضمن إساءة واضحة وصريحة للعرب. .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد دعوات لمقاطعته.

. صناع ال مسلسل "ملك الأرض" يعتذرون عن الإساءة للعرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد دعوات لمقاطعته.. صناع المسلسل "ملك الأرض"...
السومرية نيوز- فن وثقافةأصدر صناع المسلسل الكوري King the Land بيان اعتذار عما ورد فيه من مشاهد تتضمن إساءة واضحة وصريحة للعرب. وجاء في البيان "الشخصيات والمناطق وأسماء الأماكن وما إلى ذلك التي تظهر في الدراما هي أماكن وهمية، ولم تكن هناك نية للتهكم على ثقافة معينة أو تشويهها يحترم فريق الإنتاج الثقافات المختلفة وسيولي مزيدًا من الاهتمام للإنتاج حتى لا يكون هناك أي إزعاج في المشاهدة ". جاء المشهد في الحلقة السابعة من المسلسل وتضمن ظهور رجل أعمال عربي يرتدي زي عربي وتم تصويره على أنه أمير من منطقة عربية معينة، لم يتم تحديدها، وتصويره في بار أحد الفنادق مع نساء جميلات ويحاول أن يتغزل بالبطلة بطريقة غير لائقة، كما ظهرت الشخصية العربية فاحشة الثراء ومتزوج من 4 نساء وفي نفس الوقت متعدد العلاقات وهو ما يعتبر إساءة واضحة للعرب وترسيخ الأفكار النمطية السلبية عنهم.

وقد تصدر هاشتاك "مسلسل ملك الأرض" تويتر في أكثر من دولة، وتوالت المطالبات بحذف المشهد من المسلسل وتقديم الشركة المنتجة والعاملين على المسلسل بالاعتذار للمشاهدين العرب، خاصة بعد زيادة شعبية المسلسلات الكورية ووصولها إلى العالمية.

يذكر أن مسلسل "ملك الأرض" الكوري من إنتاج شبكة "نتفليكس" ويعرض عبر منصاتها، كما يعرض على قناة JTBC الكورية الجنوبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل شاهد مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملک الأرض

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أمين عام الناتو يرفض دعوات إجبار أوكرانيا على قبول مبدأ "الأرض مقابل السلام" لإنهاء الحرب
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟