بوابة الوفد:
2024-07-06@13:09:59 GMT

الأمن ينجح في ضبط 13 هاربا عى ذمة قضايا خلال يوم

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

 شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين .

 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :  فى مجال ضبط المتهمين الهاربين: ضبط (13) متهم.

وفي سياق منفصل قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم في الحادث الذى تسبب فى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال السائق المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، والذى أدلى باعترافات عن الحادث وملابساته وظروفه، وما أدى إلى اصطدامه بسيارة الفنان الراحل.

وقال المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأفاد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها  لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

التقرير الطبي للفنان أشرف عبد الغفور

كشف التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملة أمنية الخارجين عن القانون أعمال البلطجة ضبط متهمين هاربين

إقرأ أيضاً:

عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة

شهد الطريق المزدوج الرابط بين شاطئ بوزجار و مدينة العامرية بولاية عين تموشنت حادث مرور مميت تمثل في انزلاق سيارة من نوع “قولف7” و اصطدامها بالجدار الفاصل.

حيث تسبب الحادث في وفاة 3 اشخاص ينحدرون من ولاية سيدي بلعباس تم نقلهم من طرف عناصر الحماية المدنية الى مصلحة حفظ الجتث بمستشفى العامرية. فيما تعرض شخصان اخران الى اصابات خطيرة نقلوا على اثرها الى مصلحة الاستعجالات بمستشفر أحمد مدغري بعاصمة الولاية عين تموشنت.
هذا و فتحت المصالح الامنية المختصة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ22 مليون جنيه
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق