حرص هاني حسام مسئول الحجز والرحلات بالنادي الأهلي، على متابعة كافة الإجراءات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في فندق الإقامة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويعمل هاني حسام بشكل مستمر لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بإقامة بعثة الأهلي وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

أمام أعين السيتي وبرشلونة.. بايرن ميونيخ يحدد سعر بيع "الساحر" أبرزهم شيكابالا وزيزو والأحمر.. نجوم الزمالك يدعموا مستشفى "الناس" بحضور أيمن ممدوح عباس

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي مساء الجمعة المقبل، والتي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم النادى الاهلى كاس العالم للاندية الاتحاد الدولي اتحاد جدة السعودي نهائيات كأس العالم فريق اتحاد جدة بطولة كاس العالم للاندية بطولة كأس العالم للأندية 2023 بعثة الأهلي في السعودية کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بشأن اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".

ويطمح المغرب لاحتضان نهائي مونديال 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، فيما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

المصدر: الاتحاد المغربي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الفيفا: منتخب عُمان يتطلع للظهور الأول في نهائيات كأس العالم
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • الاتحاد السعودي للتنس يكشف عن شعار بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس (WTA)
  • الأطعمة الدُهنية تُسبب القلق
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. حدث عالمي كبير يضم 500 ناد وآفاق واعدة في السعودية