شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ قاووق إستئناف الحوار بين حزب الله والتيار الوطني الحر خطوة في الإتجاه الصحيح، قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق 8221; لقد صبرنا أمام الأذى والطعن بالظهر أثناء عدوان تموز حرصاً على الإستقرار في .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ قاووق : إستئناف الحوار بين حزب الله والتيار الوطني الحر خطوة في الإتجاه الصحيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ قاووق : إستئناف الحوار بين حزب الله والتيار...

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق:” لقد صبرنا أمام الأذى والطعن بالظهر أثناء عدوان تموز حرصاً على الإستقرار في لبنان”. وأضاف سماحته :” الطعن بالظهر كان أشدّ إيلاماً ولفت إلى أننا لا ننسى الموقف المقاوم للرئيس بري الذي كان شريكاً في صنع الإنتصارات كما ولا ننسى مواقف الوفاء والوطنية للرئيس لحود والجنرال ميشال عون”. وخلال حفلٍ تكريمي أقيم في بلدة الدوير إحياءً لذكرى شهادة السيد عادل عكاش وعائلته قال الشيخ قاووق:” نُرحب بإعادة الحوار بين حزب الله والتيار الوطني الحر وهو نموذج للحوار غير المشروط الذي طالما دعونا إليه وخطوة في الإتجاه الصحيح بما ينفع لبنان للخروج من أزماته”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات

أكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، أنه يوجه رسالة طمأنة للمواطنين بالمحافظة، بأن هناك توجيهات بالتواجد وسط المواطنين في الشارع، وتحقيق آمالهم وطموحتهم، وحل أزمات ومشكلات موجودة بالشارع، وسماع المواطنين من أجل الوصول للحلول، متابعا: «أول طريق حل المشكلة هو سماع المواطن».

 توصيات الحوار الوطني

وأوضح «الشهابي»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيكون هناك حوار مجتمعي ضخم يضم الجميع من المواطنين في الشارع والقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيجري العمل على مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، الذي بذل به الكثير من الجهود.

وشدد محافظ دمياط، على أن توصيات الحوار الوطني هي خلاصة فكر لمجموعة من المفكرين، الذي خلصوا لنتائج سيكون لها مردود على الشارع والمواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني
  • الكشكي: إلغاء الحبس الاحتياطي على رأس مطالب الحوار الوطني
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • شقيانين في الحر.. قصص كفاح وعزيمة لبائعين تحت شمس الصيف
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات
  • التربية والتعليم الخرطوم توضح حول إستئناف الدراسة لطلاب الشهادة السودانية
  • قاووق: إنتقال العدوّ إلى المرحلة الثالثة هو اعتراف بنجاح جبهات المقاومة في مساندة غزة
  • بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي