فجرت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة مدوية حول اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، مع اقتراب بداية فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

وجاء ذلك بعد اقتراب انتهاء عقود بعض نجوم الفريق وعدم رغبتهم في تجديد عقودهم مع العملاق البافاري.

- كيمتش على أبواب الرحيل

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة البايرن تخطط لبيع كيميتش في انتقالات الصيف المقبل، حال استمرار توتر المفاوضات لتجديد عقده.

أبرزهم شيكابالا وزيزو والأحمر.. نجوم الزمالك يدعموا مستشفى "الناس" بحضور أيمن ممدوح عباس موعد مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا اليوم

وتابعت الصحيفة الألمانية، أن أزمة كيميتش ليست خلاف على قيمة العقد أو الراتب، ولكن اللاعب لديه استياء من عدم وجود اتجاهًا واضحًا لمشروع النادي.

 وواصلت الصحيفة، أن كيميتش لم يكن وحيدا الذي ليده تلك الرغبة، حيث  ينضم إليه كل من ليروي ساني وألفونسو ديفيز، والتي تنتهي عقودهما أيضًا، في صيف 2025.

وأشارت بيلد، أن بايرن استقر على وضع سعرا مبدئيا لبيع كيميتش وهو 75 مليون يورو، وهو رقم كبير، في ظل تبقي موسم واحد فقط في عقده، خاصة مع وجود ترقب كبير من برشلونة الإسباني وكبار البريميرليج، مثل آرسنال ومانشستر سيتي وكذلك مانشستر يونايتد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ليروي ساني بايرن ميونيخ الألماني نادي بايرن ميونيخ السيتي وبرشلونة نادي بايرن ميونيخ الألماني فترة الانتقالات الشتوية القادمة صحيفة بيلد الألمانية

إقرأ أيضاً:

«الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!


توصل النجم ليبرون جيمس إلى اتفاق لتجديد عقده مع لوس أنجلوس ليكرز لموسمين جديدين، مقابل 104 ملايين دولار، حسب ما أفادت تقارير أميركية عدّة.
وقرر جيمس عدم تفعيل عامه الأخير مع ليكرز الأسبوع، في خطوة لم تكن بهدف الرحيل عن الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري عام 2020، بل من أجل التوقيع على عقد جديد يسمح بتوفير المزيد من الأموال، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.
ويرغب جيمس الفائز بلقب الدوري أربع مرات، محطماً في طريقه غالبية الأرقام القياسية، الوجود لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز الخيار رقم 55 في الـ«درافت»، ليصبح ابن الـ19 عاماً، من ضمن أول ثنائي أب وابن في فريق واحد في تاريخ الدوري.
وكشف موقعا «إي أس بي أن» و«ذي أتلتيك» أن العقد الجديد لجيمس لا يتضمن بنداً يسمح بمبادلته، ما يعني أنّ ليكرز لا يستطيع إبرام أي صفقة تبادل من دون موافقته.
ويخوض جيمس الذي يعد أفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق، موسمه الـ 22 في 2024-2025.
وعانى جيمس لتكرار إنجازه مع الفريق الذي قاده إلى اللقب عام 2020 في المواسم الأخيرة، حيث خرج الفريق من الدور الأول لـ «بلاي أوف» الموسم الماضي.
واستعان ليكرز باللاعب السابق دجاي دجاي ريديك لتسلم مهمة الإشراف عليه، وذلك خلفاً لدارفين هام الذي أقيل من منصبه في أوائل مايو.

مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ