المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم ، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة السابق فهد بن رشيد بن رقوش، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة المُعين حديثاً محمد جلال الغامدي.

 

أخبار قد تهمك محافظ جدة يرأس اجتماعاً لاستعراض مبادرة “لنجعل رمالنا الذهبية خضراء” 12 ديسمبر 2023 - 1:52 مساءً محافظ جدة يرعى حفل اختتام مبادرة “صناعيو المستقبل” ويكرّم الفائزين 10 ديسمبر 2023 - 3:53 مساءً

 

وأشاد سموه بجهود بن رقوش التي بذلها خلال فترة عمله، كما هنأ سموه الغامدي بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق والسداد في مهام عمله.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ جدة محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”

العمانية-أثير

استقبل صاحب السُّمو السّيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعددٌ من أصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء سعادة رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس، في إطار التنسيق المشترك.

وأشاد سموّه خلال الاجتماع بين الجانبين بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في التعاون مع الحكومة لمواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ السياسات العامة للدولة والإسهام في إعلاء المصلحة العُليا للبلاد، مؤكدًا سموّه أن مجلس الوزراء يولي كل الاهتمام لمرئيات مجلس عُمان الرامية إلى دعم جهود الوحدات الحكومية في تحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

استعرض الاجتماع موضوعات عدة، من بينها دعم التعاون مع الحكومة، وتعزيز التوعية الهادفة إلى تحقيق ما من شأنه إعطاء الصورة الحقيقية للعمل الوطني المشترك، إضافةً إلى أهمية دور اللجنة الوزارية التنسيقية المشتركة بين مجلس الوزراء ومجلس الشورى تحقيقًا للأهداف المنشودة.

وأعرب سعادة رئيس مجلس الشورى وأعضاء المكتب عن شكرهم للحكومة وقيادتها المستنيرة للحرص على دعم التعاون البنّاء بين المجلسين، مؤكدين أن ما تم طرحه خلال الاجتماع سيسهم في بذل أقصى الجهود حفاظًا على المكتسبات والمنجزات التي يشهدها الوطن العزيز.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمهارات والتدريب يرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الإقليمي الثاني بتونس
  • «الموارد البشرية»: التقييم الذاتي يساهم برفع الامتثال والاستفادة من خدمات التوسع في قوى
  • الموارد البشرية: وقف معاش الضمان الاجتماعي إذا ثبت قدرة المستفيد على العمل ولم يبحث عن وظيفة
  • سماحة المفتي يستقبل في مكتبه المدير العام للتعليم بالطائف
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • بالتعاون مع منصة “ذا أوبزرفر” المعاشات تنظم ورشة افتراضية عن قوانينها وخدماتها لموظفي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • لأول مرة في تاريخ البشرية…المسبار الصيني “تشانغ إيه” يعود إلى الأرض حاملاً عينة من تربة القمر
  • أمير الشرقية يستقبل مديري الجهات الحكومية والمشرف العام على فرع القطاع الشرقي بوزارة الطاقة ومنسوبي قطاع الكهرباء في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية”
  • بمزايا تشجيعية: “الشورى” يقر قانون تنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية