صرحت جهات التحقيق بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بدفن جثتى شخصين، لقيا مصرعهما على يد صاحب محل أحذية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، أثناء قيام المجنى عليهما معاكسة فتاة كانت تسير أمام المحل نشبت مشاجرة بينهما مع المتهم قام على إثرها بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياتهما، بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، كما طلبت جهات التحقيق ملابسات الواقعة، وسؤال أهلية المتوفيان وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثث، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكان قد لقى شخصين مصرعهما على يد صاحب محل أحذية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أثناء قيام المجنى عليهما معاكسة فتاة كانت تسير أمام المحل نشبت مشاجرة بينهما مع المتهم قام على إثرها بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياتهما، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة ومتوفيان بدائرة القسم. 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع كلا من "يحى. س"، و"عمرو. ع"، على يد صاحب محل أحذية أثناء دفاعه عن فتاة قام المجنى عليهما بمعاكستها نشبت بينهما مشاجرة قام المتهم خلالها بإطلاق اعيرة نارية اودت بحياتهما.

 

وألقى القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم فى الواقعة وجرى نقل الجثتين للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية محل أحذية شبرا الخيمة سلاح ناري معاكسة فتاة محل أحذیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي

تصدرمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، حكمها على عامل متهم بهتك عرض فتاة في منطقة المعادي.

وكانت النيابة العامة احالت المتهم إلى محكمة الجنايات، وجهت له تهمة هتك عرض فتاة في منطقة المعادي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 8011 لسنة 2024 جنايات المعادي، والمقيدة برقم 1540 لسنة 2024 كلي حلوان، أن المتهم "ياسر.س"، بهتك عرض فتاة أثناء سيرها في الشارع، فأقدم على ملامسه جسدها فنشبت بينهما مشادة كلامية على أثرها حضر رجال الشرطة وتم القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

تبين من التحريات أن المتهم كان أقدم على ملامسة جسدها أكثر من مرة أثناء سيرها في الطريق، حيث إنه كان يراقبها منذ بداية الطريق، حتى أقدم على ملامسه أجزاء حساسة في جسدها، لذلك افتعلت الفتاة مشادة وحاولت التشاجر معه حتى حضر رجال الشرطة واتهمته بهتك عرضها في الشارع وتم القبض عليه.


 

 

مقالات مشابهة

  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • إحالة شخصين للجنايات في خطف فتاة وطلب فدية بالمطرية
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • الدم بقي ميه ..مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي