كتب- محمد عبيد:

استقبل مطار برج العرب الدولي اليوم الأربعاء، أولى الرحلات القادمة من مطار صبيحة الدولي والتابعة لشركة بيجاسوس التركية، حيث تم وضع جدول تشغيل للطائرة بواقع 4 رحلات أسبوعيا.

وأصدر الطيار أحمد منصور رئيس مجلس الإدارة تعليماته بضرورة تسهيل جميع إجراءات طاقم الطائرة والركاب ، حيث تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتبع عالميا وقام فريق العلاقات العامة بالترحيب بالركاب وتوزيع الهدايا ومساعدتهم في إنهاء إجراءات الوصول.

ويسهم الخط الجديد بين برج العرب واسطنبول في تنشيط حركة السياحة والتجارة الثنائية ، حيث تعد بيجاسوس شركة طيران تركية تعمل بنظام الطيران الاقتصادي تهدف لتوفير تجارب السفر بأسعار معقولة من خلال رحلات طيران قصيرة ومتوسطة المدى، وتُعتبر من أهم شركات الطيران الداخلية في تُركيا ويقع مقرها الرئيسي في مدينة إسطنبول، وتتخذ من مطار صبيحة الدولي مركزًا رئيسيًا لعملياتها التشغيلية كما أنها عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي(إياتا) والمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة مطار برج العرب الدولي تركيا طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل

أعلنت فلاي دبي اليوم، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران، بواقع أربع رحلات أسبوعيا إلى جزيرة كيش اعتباراً من 7 سبتمبر المقبل، ورحلتين أسبوعياً إلى كرمان اعتباراً من 9 سبتمبر.
وستشغل فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.
وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع أربع مرات أسبوعيا أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس، والسبت، فيما سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الإثنين، والخميس.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نواصل دوماً استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من وإلى دبي، ونتطلع الى توفير خيارات أوسع لمسافرينا مع انطلاق رحلاتنا الى كل كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية.”
وتسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي. وبدأت الناقلة اليوم خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان .

وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.وام


مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • توضيح تركي حول هبوط اضطراري لطائرة إسرائيلية بمطار أنطاليا
  • عمال في مطار تركي يرفضون تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود بعد هبوطها اضطراريا
  • تركيا توضح ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة إسرائيلية بمطار أنطاليا
  • بعد هبوط اضطراري.. مسؤول تركي يرد على ما أثير حول رفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
  • انتهاء أزمة الطائرة الإسرائيلية التي هبطت اضطراريا في تركيا
  • هبوط اضطراري لطائرة إسرائيلية في تركيا
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا