فيديو: شرطة تايلاند تضبط 50 مليون من أقراص الميثامفيتامين بالقرب من الحدود مع ميانمار

اعلان

تمكنت شرطة تايلاند من ضبط كمية قياسية من حبوب الميثامفيتامين المخدرة في مقاطعة كانشانابوري الغربية القريبة من الحدود مع ميانمار.

وعثرت الشرطة على الأقراص مخبأة في أكياس داخل شاحنة ذات ست عجلات بعدما أوقفوها عند نقطة تفتيش يوم الثلاثاء.

 وتم إلقاء القبض على ركاب الشاحنة وهم رجل وامرأة.

كجزء من مكافحة تهريب المخدرات.. لبنان يضبط 800 كيلوغرام من المخدرات كانت في طريقها إلى الكويتالجيش الأردني يعلن مقتل أحد عناصره على الحدود مع سوريابسبب تجارة المخدرات.. إغلاق جامعة في مرسيليا الفرنسية

وأكد جيريمي دوغلاس، ممثل مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، أن الكمية المضبوطة تشكل رقماً قياسياً لمخدر الميثامفيتامين المضبوط عبر التاريخ.

وكانت ضبطية الميثامفيتامين الوحيدة الأكبر حجماً منها على المستوى الإقليمي قد وقعت في لاوس في أكتوبر - تشرين الأول 2021، عندما تم اكتشاف شحنة مكونة من 55 مليون قرص.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في غزة ومن بين المعارك.. صور توثق الندوب والنياشين التي تتركها الحرب على البشر والحجر نتفليكس: ما هو المسلسل الأكثر مشاهدة في الربع الأول من العام الحالي؟ فتيات الروهينغا القاصرات في ماليزيا.. زواج قسري وضرب واغتصاب تايلاند تهريب المخدرات لاوس ميانمار اعلانالاكثر قراءة شاهد: احتجاج داخل مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصفها العنيف على غزة والأمم المتحدة تتبنى قرارا بوقف إطلاق نار إنساني أفغانستان تخسر لقب أكبر منتج للأفيون.. فمن تربع على عرش الإنتاج؟ فيديو: الأردن يريد حماية أشجار الزيتون من الاندثار ومحاولات لإدراجها على قائمة اليونيسكو مقتل 23 شخصاً في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية في باكستان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| إسرائيل تكثف القصف على غزة رغم الضغط الدولي وحماس تتوعد "فاتورة قتلاكم سترتفع" يعرض الآن Next مباشر. كوب28: تبني أول اتفاق تاريخي يدعو إلى "التحوّل" باتجاه التخلي عن الوقود الأحفوري يعرض الآن Next شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة يعرض الآن Next فون دير لايين: على الاتحاد الأوروبي أن يقدم لأوكرانيا "ما تحتاج إليه لتكون قوية" يعرض الآن Next 53 جريحاً في قصف روسي على العاصمة الأوكرانية كييف

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط روسيا منظمة الأمم المتحدة قصف أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تايلاند تهريب المخدرات لاوس ميانمار غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط روسيا منظمة الأمم المتحدة قصف أوكرانيا غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو یعرض الآن Next الحدود مع

إقرأ أيضاً:

“شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة

الوطن|متابعات

يضبط مركز شرطة الحدائق التابع لمديرية أمن بنغازي شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة تسعة وقائع نصب وإحتيال على مواطنين.

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك إنه تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون حيث وردت معلومات عن أحد المطلوبين لدى النيابة العامة يُدعى و.ع.ج من مواليد 1979 على ذمة تسعة محاضر تضمنت النصب والإحتيال على مواطنين .

وتابعت “أصدر رئيس المركز تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب وبمتابعة من رئيس وحدة التحقيق والتحريات بمركز شرطة الحدائق تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان تواجد الشخص المطلوب بمنطقة الليثي وبإعداد كمين محكم له تم ضبطه والإنتقال به إلى المركز وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة”.

الوسومالليثي النيابة العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة الحدائق

مقالات مشابهة

  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • شرطة النقل تضبط 1750 قضية متنوعة
  • شرطة التعمير تضبط 204 قضايا
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • فيضانات مدمرة تضرب ميانمار والحكومة العسكرية تستغيث بالخارج
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • شرطة الضرائب تضبط 481 قضية خلال 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 263 قضية متنوعة