سويسرا – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أفضل لاعب في مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندي التي أقيمت مساء الثلاثاء في افتتاح كأس العالم للأندية 2023.

وتغلب الاتحاد على أوكلاند بثلاثية نظيفة في مباراة جرت على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ليتأهل إلى الدور الثاني، حيث يلاقي الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل.

وسجل كانتي الهدف الثاني للعميد في المباراة، بينما افتتح رومارينيو الثلاثية، واختتمها كريم بنزيما.

وجاء اختيار كانتي رغم أنه لعب 78 دقيقة فقط، حيث استبدل ليدخل مكانه صالح العمري.

يشار إلى أن كانتي توج من قبل بمونديال الأندية بقميص تشيلسي عام 2021.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد

تحتفل الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني 94 من خلال تقديم عروض مميزة على الرحلات الداخلية والخارجية، حيث يعتبر اليوم الوطني السعودي من أبرز المناسبات الوطنية، لذلك زادت تساؤلات الكثير من الأفراد حول كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟، وتأتي هذه العروض لإحياء الذكرى 94 لتوحيد المملكة وتغيير اسمها من الحجاز وملحقاته إلى الاسم الحالي، وقد أطلقت شركات الطيران السعودية مجموعة من الخصومات والتخفيضات على الرحلات، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

كيف احصل على عروض الخطوط السعودية

أتاحت شركات الطيران السعودية فرصة حجز تذاكر الطيران بعروض هائلة، حيث يمكن الآن القيام بذلك بسهولة مع طيران ناس، الشركة الرائدة في مجال الطيران الاقتصادي في السعودية، ويمكن الاستمتاع بخيارات الإقامة في آلاف الفنادق حول العالم، والحصول على أفضل الأسعار للرحلات الجوية، مما سيوفر الوقت والمال، ويمكن فعل ذلك من خلال الخطوات التالية.

في البداية، يجب القيام بالذهاب إلى الموقع الرسمي لطيران ناس. ثم تحديد الوجهة وتاريخ السفر وعدد المسافرين بسهولة. يجب مقارنة الخيارات المتاحة واختيار الرحلة التي تناسب المستعلم. ثم يجب إدخال المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع. وأخيرا، يجب الضغط على تأكيد الحجز الخاص بالمتقدم والاستعداد لرحلة مميزة مع ناس فلاي. مزايا الحجز مع الخطوط الجوية العربية السعودية

تتمتع الخطوط الجوية العربية السعودية بعدد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل، وجاءت هذه المزايا علي النحو التالي.

تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة عيد اليوم الوطني. تقديم مستوى عالٍ من الراحة وخدمة متميزة للمسافرين. إمكانية حجز التذاكر بسرعة وسهولة. توفر أكثر من 70 وجهة محلية ودولية. إمكانية إلغاء الحجز بسهولة في حالات الطوارئ. موعد عطلة اليوم الوطني

بعد اختيار شركة الطيران التي سيستخدمها المسافر لحجز السفر لعطلة اليوم الوطني، سواء كانت NasFly أو غيرها من الشركات التي تقدم عروضا حصرية بأسعار مناسبة، تم تحديد موعد عطلة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ليكون يوم الاثنين 23 سبتمبر، كما يسبق هذا اليوم عطلات رسمية للعاملين في القطاع العام، تشمل الأحد 22 سبتمبر، والسبت 21 سبتمبر، والجمعة 20 سبتمبر.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني لورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد
  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • العميري: أتمنى أن يبقى بنزيما داخل الـ 18
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي