بوابة الوفد:
2024-09-20@00:01:23 GMT

سقوط 110 تجار مخدرات خلال حملة مكبرة بالمحافظات

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين .

 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية : في مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (103) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (110) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (55,725 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (24,300 كيلو جرام).

 

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين وزنت (6,462 كيلو جرام)، كمية من مخدر الشابو وزنت ( 1,310 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 800 جرام). كمية من مخدر الآيس وزنت ( 395 جرام).كمية من مخدر البودر وزنت ( 70 جرام)، وعدد (393) قرص مخدر.


وفي سياق منفصل قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم في الحادث الذى تسبب فى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال السائق المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، والذى أدلى باعترافات عن الحادث وملابساته وظروفه، وما أدى إلى اصطدامه بسيارة الفنان الراحل.

 

وقال المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأفاد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها  لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

 

التقرير الطبي للفنان أشرف عبد الغفور

كشف التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة أمنية وزارة الداخلية مخدرات قضايا مخدرات حوادث الوفد الفنان أشرف عبد الغفور کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازته كمية من مخدر الأستروكس في السلام.

وفي التفاصيل، تم  ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته 1 كجم من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.


وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي
  • حبس شاب لحيازته كمية من مخدر الآيس والحشيش في المنيرة الغربية
  • حملة إزالات مكبرة بقريتن أبو دياب غرب و السمطا فى دشنا بقنا
  • أمن دمياط يلاحق الخارجين عن القانون ويضبط 4 تجار مخدرات
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • « استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات