أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

الدفاع الروسية تعلن تحييد أكثر من 615 عسكريا وإسقاط 6 مسيرات أوكرانية برلماني روسي: زيلينسكي يعاني متلازمة أفغانستان لافروف: “عدم السماح لبوتين بالانتصار في أوكرانيا شعار أمريكي جديد بعد لقائه بايدن.

. زيلينسكي يصل إلى أوسلو للقاء زعماء دول الشمال كيف عطلت روسيا الأسلحة الأمريكية الفائقة في سماء القرم؟! إيلون ماسك وديفيد ساكس: أوكرانيا ستخسر المزيد من أراضيها إن لم تقبل السلام مع روسيا وسائل إعلام أمريكية تكشف عن اسم سلاح طلبه زيلينسكي من بايدن انطونوف يحذر من تسرب الأسلحة الأمريكية من أوكرانيا بايدن يمنح زيلينسكي حزمة مساعدات عسكرية تكفيه ليومين فقط عضو في الكونغرس الأمريكي: البنتاغون جر الولايات المتحدة إلى الصراع في أوكرانيا زيلينسكي يزعم أن الجيش الروسي لم يحرر ولا قرية أوكرانية خلال 2023 بايدن يتهرب من الإجابة على سؤال حول نصح كييف ببدء المفاوضات مع موسكو بايدن يناقش مع زيلينسكي التعاون العسكري الصناعي بين الولايات المتحدة وأوكرانيا الخارجية الأمريكية: حزمة المساعدات الجديدة لأوكرانيا يمكن أن تكون واحدة من الأواخر بايدن: انضمام أوكرانيا إلى حلف “الناتو” مسألة وقت ايدن: الولايات المتحدة تقترب بسرعة من فقدان القدرة على تقديم مزيد من المساعدات لأوكرانيا روبرت كيندي جونيور يعلق على زيارة زيلينسكي لواشنطن سؤالان غير متوقعين لبايدن وزيلينسكي بشأن أوكرانيا (فيديو) الكونغرس يرفض الموافقة على تقديم المزيد من المساعدات لأوكرانيا دون استراتيجية واضحة منها ترامب يعلق على اللقاء المرتقب بين زيلينسكي وبايدن بايدن يعلن تخصيص حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 200 مليون دولار “نيويورك تايمز”: رئيس مجلس النواب الأمريكي تجنب التقاط صورة مشتركة مع زيلينسكي

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فخامة جوزيف روبينيت بايدن، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أحر التهاني مشفوعة بأطيب المتمنيات لجوزيف روبينيت بايدن بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن مدى اعتزازي بالصداقة المتينة والروابط التاريخية العريقة التي تجمع بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا لفخامتكم في هذا الصدد حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل المضي قدما في توطيد علاقاتنا الثنائية المتميزة والدفع بشراكتنا الاستراتيجية المتعددة الأوجه إلى مراتب أرقى تستجيب لطموحات وتطلعات شعبينا الصديقين”.

وأضافت البرقية “كما أود أن أعرب لكم عن الإرادة الراسخة التي تحدونا في المملكة المغربية من أجل تعميق الحوار السياسي وتعزيز التشاور مع بلدكم الصديق في مختلف المحافل الدولية، بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك، خدمة لمصالحهما، وإسهاما في توطيد الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

مقالات مشابهة

  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • "ستولتنبرج" يأمل انضمام أوكرانيا للناتو خلال 10 سنوات.. ويدعو لزيادة المساعدات العسكرية
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • مناظرة الرئاسة الأمريكية: الحلفاء منزعجون من أداء بايدن واحتمال عودة ترامب
  • الولايات المتحدة تشتري صواريخ باتريوت و نظام ناسماس بقيمة 2.2 مليار دولار لأوكرانيا
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • زيلينسكي يشكر الولايات المتحدة على حزمة المساعدات العسكرية الجديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى الاستقلال