حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،على عقد محاضرة فنية بالفيديو، للاعبي الأهلي؛ للتأكيد على نقاط القوة والضعف في فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك قبل مواجهة الفريقين التي ستقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.
وكان الجهاز الفني للأهلي قد حرص على متابعة لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية، كما حضر وفد من الجهاز الفني للأهلي لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بينما قام مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة.


وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.
ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي الجهاز الفني للأهلي المملكة العربية السعودية أوكلاند سيتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطولة كاس العالم للاندية فريق اتحاد جدة بطولة کأس العالم للأندیة الجهاز الفنی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر

قال الإعلامي محمد شبانة ان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قررت بشكل قاطع عودة لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي ورفض كل العروض المقدمة له سواء بالبيع أو الإعارة.

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي قندوسي يرد على إتهامه بإفساد انتقال بلعيد إلى الأهلي

وتابع شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الأهلي أبلغ وكيل رسميا بعودته بعد انتهاء الإعارة بعدما طلب الوكيل بتحديد موقفه حتى يتم الاستقرار على مستقبله.

وأختم شبانة أن وكيل اللاعب طلب معرفة موقف مارسيل كولر من عودة اللاعب وموقفه من المشاركة أساسيا الموسم المقبل بسبب إشتراط المدير الفني للمنتخب الجزائري مشاركة اللاعب أساسيا مع ناديه للإنضمام للمنتخب.

في سياق متصل،   أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بيانًا رسميًا تعلن فيه رفع دعوى قضائية ضد أحد البرامج؛ بسبب ما وصفته بالإدعاءات الكاذبة حول تسبب قندوسي في فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

"نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، إن نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات يعد تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

"كما أننا نشعر بالفضول الشديد لمعرفة الدليل القاطع الذي يعتمد عليه ذلك الشخص في اتهاماته الباطلة، نتمنى أن يكون لديه أدلة غير قابلة للدحض، لأنها ستكون مفاجأة لنا وللجميع!"

"بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

"سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا، لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية".

"نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

مقالات مشابهة

  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • بالفيديو.. بطولة العالم لـ"سباق الحلزون" تفاصيل أغرب مسابقة حيوانات
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع