صدى البلد:
2024-07-01@18:12:28 GMT

محمد رمضان يعلن تخطي هاشتاج اسمه حاجز الـ18 مليارا

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أعلن الفنان محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن تخطي الهاشتاج الرسمي له على تطبيق “تيك توك” حاجز الـ18 مليار مشاهدة حتى الآن.

وكتب محمد رمضان معلقًا: «الحمد لله رقم جديد على الوطن العربي، هاشتاج اسمي على تيك توك تخطى الـ18 مليارا و500 مليون مشاهدة».

وتعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، حيث فوجئ محمد رمضان بتمزق البنطلون الذي يرتديه أثناء التصوير.

ونشر رمضان فيديو أثناء تصويره المشهد وعلق عليه قائلا: “أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكاس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أُصول الشغلانة.. بس عدت الحمد لله”.

أنت الجوكر .. أحلام تمدح محمد رمضان |فيديو اسمي أبو عبيده | محمد رمضان يوجه رسالة لإسرائيل لهذا السبب أثارت الجدل.. «باميلا الكيك»: شايفة صباح ووديع الصافي بيشربوا ويسكي رغم صداقتهما| سر عدم حضور يسرا لجنازة زوج إيناس عبدالدايم.. شاهد


 

واحتفل الفنان محمد رمضان، بعيد زواجه، بفيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”.

وكتب رسالة رومانسية لزوجته: “النهارده 6 ديسمبر عيد زواجنا الـ11.. كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي وعملي اللهم باركلي واحفظلي عائلتي”. 

من جهة أخرى، يقدم الفنان محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، والتي تحمل اسم “أكوابا”.

ويشاركه في الاغنية الإيفوارية الأسطورية ماجيك سيستم من كوت ديفوار، المشهورة بأغنيتها العالمية بريميير جاو؛ والمغنية النيجيرية يمي ألادي صاحبة شهرة "جوني"، والمنتج الشهير داني سينثي.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان أخبار الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

“المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب