جريدة الوطن:
2024-10-02@00:06:54 GMT

مجموعة سعود بهوان تستعرض سيارات شيري الجديدة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

مجموعة سعود بهوان تستعرض سيارات شيري الجديدة

نظمت مجموعة سعود بهوان مؤخرًا استعراضًا لأحدث تشكيلة من سيارات شيري، في الجمعية العُمانية للسيارات وتسليط الضوء بشكل فريد على التزام العلامة التجارية بمعايير عالية من الجودة والأداء ومجموعة من الميزات والتكنولوجيا المتقدمة.
شمل العرض على تشكيلة من سيارات شيري من ضمنها سيارة تيجو 8 برو ماكس الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة تيجو 4 برو الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة الصالون أريزو 6 برو.


وتعرف المشاركون في تجربة الطرازات الجديدة من شيري على فوائد شراكتها مع مجموعة سعود بهوان؛ وتفاصيل حول مجموعة المنتجات ونقاط قوتها، وأنشطة اختبار القيادة، وجلسة المناقشة والمزيد. وأسهَم الحدث في تقديم العديد من الفرص لقادة الرأي الرئيسيين المؤثرين لمعرفة ما الذي يجعل سيارات شيري متميزة.
وفي الآونة الأخيرة، أصدرت كانتار وجوجل المؤسسة العالمية المختصة بتقييم قيمة العلامات التجارية بالشراكة قائمة أفضل 50 صانعًا للعلامات التجارية العالمية الصينية لعام 2023. وتم تصنيف شيري كأفضل شركة صينية لبناء العلامات التجارية العالمية في مجال السيارات والمرتبة 14 في القائمة الشاملة وحققت قوة علامتها التجارية نموًّا قويًّا.
واعتلت شيري الشركة الصينية الرائدة لصناعة السيارات مؤخرًا على المركز الأول بين جميع العلامات التجارية لصناعة السيارات الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لعام 2023. وسيتم إطلاق طرازات شيري قريبًا في السوق العُماني من قبل مجموعة سعود بهوان.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: سیارات شیری

إقرأ أيضاً:

معارض تفاعلية مبتكرة لإثراء تجارب المتسوَّقين في "مول عُمان"

 

مسقط- الرؤية

يضفي ‫"مول عُمان" لمسة جديدة لهذا الموسم عبر معارض تفاعلية مبتكرة يقدم من خلالها تجربة فريدة تستعرض أحدث ما في عالم الموضة والإلكترونيات والأثاث المنزلي.

ويحظى الزوار بفرصة استكشاف كل ما هو جديد من أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية والتي تشمل "حِلية"، و"أنفاسك دخون"، و"إماكس"، و"شرف دي جي"، و"هوم سنتر"، و"زيبرانو" وذلك إلى 9 نوفمبر 2024. كما وساهمت كل من "الفخامة العمانية" و"لش" في إثراء الفعالية وجعل تجربة الزوار أكثر تميزًا.

وتصاحب هذه التجربة ورش عمل مختلفة مصممة لتعزيز التفكير الإبداعي وتوفير بيئة حيوية للتعلم والاكتشاف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف التقاط أسعد اللحظات والاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضي المتاحة في كل معرض.

وقد تم اختيار موقع هذه المعارض التفاعلية في الطابق الثاني مقابل "سنو عُمان" لتمنح الزوار مساحة رحبة لاستكشاف مجموعة متنوعة من العلامات التجارية في مكان واحد، مما يعكس التزام المول بتعزيز تجربة العملاء وابتكار تجارب رقمية مميزة. كما تؤكد هذه الفعالية ريادة "مول عُمان" في السلطنة، حيث يسعى دومًا لتقديم تجارب استثنائية لا تُنسى.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • مدبولي يبحث مع مسؤولي مجموعة «سيتلانتيس» خطط التوسع في تصنيع السيارات
  • علامات تدل على الإصابة بمرض ألزهايمر.. «استشر الطبيب فورا»
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • كيفية التحقق من صحة القلب
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • هل تشعرين بهذه العلامات؟.. قد تكونين حاملا بولد
  • معارض تفاعلية مبتكرة لإثراء تجارب المتسوَّقين في "مول عُمان"