تحدث هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، عن مواجهة الفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي، في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الكروي 2023-2024، مؤكدا أنها مباراة قوية على الفريقين وخاصة على الفارس الأبيض، في ظل حالة نشوة الانتصارات التي يعيشها لاعبوه.

ماذا قال هشام يكن عن مواجهة الزمالك والمصري؟

وأكد لاعب النادي الزمالك الأسبق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "إن الزمالك سيحقق الفوز على المصري بهدفين، خاصة في ظل الروح المعنوية الكبيرة عند اللاعبين، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية على الصعيد المحلي والإفريقي".

مصطفى لطفي في القائمة النهائية لأفضل مدربي العالم للكرة الشاطئية الأهلي يفتح تدريب الفريق أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة

وعن التعاقد مع مدير فني أجنبي، قال هشام يكن: "إنه يؤيد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، باستمرار معتمد جمال في القيادة الفنية للفريق في الفترة الحالية، وعدم التفاوض مع مدير فني أجنبي واعطاوه الفرصة كاملة، حتى يتم الحكم عليه خاصة مع أزمة إيقاف القيد".

موعد مباراه الزمالك والمصري في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء الغد على ستاد برج العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام يكن الزمالك اخبار الزمالك المصري البورسعيدي المصري مجلس إدارة الزمالك هشام یکن

إقرأ أيضاً:

الفيفا يصدم الزمالك المصري بقرار جديد

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن تطورات أزمة استمرار منع نادي الزمالك المصرى من قيد اللاعبين، رغم استقبال خطاب من “FIFA” برفع الإيقاف عن الفريق بعد حل أزمة خالد بوطيب.

وكانت أزمة مستحقات لاعب الفريق السابق، خالد بوطيب الصادر بها حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، قد هددت الفريق من مشاركته في الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلن الزمالك، يوم الأربعاء الماضي،عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، يخطره فيه برفع إيقاف القيد عن الفريق، بعد حل أزمة بوطيب.

لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم نشر، مساء الأربعاء، قائمة بأسماء الأندية المصرية الممنوعة من القيد، بسبب مستحقات لاعبين ومدربين سابقين، وجاء نادي الزمالك على رأس هذه القائمة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ موقع “إرم نيوز”: إنه رغم إسدال الستارة على قضية خالد بوطيب، إلا أن هناك 3 قضايا، لم تنهِ ، ما تسبب بصدور قرار من الفيفا باستمرار إيقاف القيد، مضيفا: “روي أغواش مساعد جوسفالدو فيريرا حصل على حكم بوقف القيد، حيث دفع مستحقاته المتأخرة، والتي تبلغ 25 ألف دولار”.

وتابع المصدر: أما القضيتان الثانية والثالثة لمساعدي فيريرا، أندريه أوليفيرا، ودانيال غونزاليس، ولكل منهماو مستحقات متأخرة تصل إلى 14 ألف دولار، وحصلا أيضًا على حكم بوقف القيد حتى يتم دفعهما.

واختتم: “مجلس الإدارة سيوفر تلك المبالغ خلال الأيام المقبلة، لدفعها وإنهاء أزمة المستحقات بشكل نهائي ودائم، كي يستطيع الفرق تلبية احتياجاته والتعاقد مع الصفقات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • الفيفا يصدم الزمالك المصري بقرار جديد
  • أخبار الزمالك.. ثنائي يطلب المغادرة وحسم موقف المعارين
  • حافلة الزمالك تصل ستاد السلام
  • رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد
  • علاء نوح مديراً فنياً للمنيا
  • "بسبب عواد" الزمالك يحصل على توقيع نجمي الدوري المصري
  • الزمالك يضم صفقتين جديدتين من الدوري المصري
  • متي تقام مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب في دوري نايل؟
  • عاجل.. الزمالك يحصل على نجم الدوري المصري
  • السكة الحديد يعلن عن تعيين رضا شحاته مديراً فنياً للفريق الأول