رأي اليوم:
2024-10-02@05:19:42 GMT

تسريبات مدريدية حول ساعة الصفر في صفقة مبابي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

تسريبات مدريدية حول ساعة الصفر في صفقة مبابي

مدريد- متابعات- ما زال الحديث عن الصفقة المحتملة بانتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، هذا الصيف، محور اهتمام وسائل الإعلام. وأشار مراسل إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، إلى أن شيئا ما تغير في الساعات القليلة الماضية داخل جدران ريال مدريد. وأضاف أن عددا من مسؤولي الريال البارزين تغيرت ملامح وجههم بشكل إيجابي، ولا تفارقهم الابتسامة.

وكشف أيضا: “لقد أبلغوني بضرورة الاستعداد بجدية لأنه ينتظرني عمل مكثف اعتبارا من يوم 22 يوليو، ولن يكون بإمكاني الحصول على إجازة”. من جانبها، ذكرت إذاعة “كادينا سير”: “بعض مسؤولي الريال يرون أن تصريحات مبابي الأخيرة تنذر برحيله، لكن لا أحد في مدريد يستبعد أيضا تجديد اللاعب عقده مع باريس، وتكرار ما فعله الموسم الماضي”. كما أشار مراسل شبكة ESPN إلى أن مكافأة الولاء، لن تكون عقبة بالنسبة لفلورنتينو بيريز في ضم مبابي، هذا الصيف. في نفس السياق، أوضحت “كادينا سير” أن العقبة الأكبر، ربما ستكون رغبة مبابي في عدم التفريط بمكافأة الولاء في عقده مع بي إس جي، التي تصل إلى 80 مليون يورو. وينتهي تعاقد مبابي البالغ 24 عاما مع سان جيرمان في يونيو 2024، وأعلن رسميا عدم رغبته في تمديد التعاقد لما بعد هذا التاريخ، بينما أمهله ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، مهلة تنتهي في غضون 7 أيام تقريبا لحسم قراره، إما بالتجديد أو بيعه.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس

منع مسؤولو ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، من حضور مباراة الديربي أمام أتلتيكو، غدا الأحد، ضمن منافسات الجول الثامنة من الليجا.
ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، طلب مبابي حضور المباراة من مدرجات ميتروبوليتانو نظرا لعدم قدرته على خوض أول ديربي له في مدريد، بسبب الإصابة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد فضلوا رفض طلب اللاعب لتجنب أي تصرف عدائي من الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد فينيسيوس جونيور.
ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، وسيكون غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.
وذكرت العديد من التقارير أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يدرس العودة إلى خطة الموسم الماضي بوضع جود بيلينجهام في الهجوم خلف فينيسيوس ورودريجو جويس.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • الزمالك يعقد جلسة مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس