قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن العملية الانتخابية ظهرت بصورة مشرفة عكست التطور الحضاري والتنمية التي تشهدها المحافظة خلال الفترة الماضية، مشيدًا بمستوى التنظيم والرقي الذي كان نتيجة عمل دؤوب للأجهزة التنفيذية قبل بدء الانتخابات الرئاسية. 


وأضاف المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد - أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ضربت أروع الأمثلة للإخلاص في العمل وحب الوطن، الذي بدا واضحًا من خلال الاستعدادات المكثفة التي تم اتخاذها في جميع الأحياء وبورفؤاد؛ لتجهيز المقار الانتخابية.


وأشاد بالمتابعة الميدانية المستمرة لانتظام سير العملية الانتخابية والتواصل المستمر مع غرفة عمليات الشبكة الوطنية الموحدة، وتقديم كل التيسيرات للمواطنين خلال عملية الاقتراع. 


وأكد أن التعاون والتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية كان أهم أسباب انتظام العملية الانتخابية وخروجها في أبهى صورة، مثمنًا الإقبال الكثيف للمواطنين خلال عملية الاقتراع، ووعيهم بضرورة ممارسة حقهم الدستوري، واختيار من يمثلهم لاستكمال مسيرة التنمية.


وأعرب عن تقديره وشكره للأجهزة الأمنية بالمحافظة؛ لجهودهم الأمنية قبل وأثناء سير العملية الانتخابية، فضلًا عن دورهم في تأمين المقار الانتخابية وتقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين خلال عملية التصويت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملیة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني، و تقديرا لجهوده خلال فترة عمله.

وخلال كلمته، أكد محافظ بورسعيد أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد يعد نموذجا للمسئول المثالي، الذي يتفاني في عمله، ويبذل قصارى جهده لتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه، مشيدا بأخلاقه العالية في تعامله مع زملائه ورؤسائه في العمل، فضلا عن تمتعه بالاجتهاد و السعى الدائم لتحقيق مصلحة العمل وسرعة أداء مهامه وواجباته، مشيرا أن المستشار محمود موسى ضرب أروع الامثلة للاخلاص في العمل، والتفاني في أداء واجباته ومهامه وحبه لوطنه و أبناء الوطن، و تمتعه بالاخلاق العالية التي يشهد بها كل من تعامل معه.

وأوضح الغضبان أن المستشار محمود موسى، كان له دورا بارزا في الارتقاء بنظام العمل، و ساهم في تأدية واجباته على درجة عالية من الكفاءة، ووجه محافظ بورسعيد الشكر له على مجهوداته خلال فترة عمله، وبصماته الطيبة والواضحة و تعاونه المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من الملفات.

ومن جانبه، أكد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، أحد النماذج المشرفة في منظومة العمل القضائي، ويتمتع بحب كبير من زملائه و رؤساؤه في العمل.

و أشار المستشار محمد مرشد رئيس نادي القضاة، خلال كلمته، إلى أن المستشار محمود موسى كان دائم التعاون مع زملائه في العمل، لافتا إلى أنه من الشخصيات التى تتفانى في العمل وتقدس خدمة الوطن، و يبذل قصارى جهده لاتمام واجباته على أكمل وجه، متمنيا له دوام التوفيق و السعادة في حياته القادمة.

و خلال كلمته، وجه رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد المستشار محمود موسى، الشكر لمحافظ بورسعيد، مشيدا بتعاونه الكبير في العديد من الملفات خلال فترة عمله كرئيسا لفرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، مؤكدا أن خلال فترة عمله مع محافظ بورسعيد لمس به الكثير من الصفات كالحكمة في اتخاذ القرار، و الارادة وو ضوح الرؤية، مجددا الشكر لجميع القادة والزملاء و الحضور

وقدم المحافظ كتاب الله و درع المحافظة للمستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة متمنيا له التوفيق والصحة والسعادة.

مقالات مشابهة

  • مصادر بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • تشرفت بالعمل معكم.. محافظ دمياط تبعث رسالة للقيادات التنفيذية
  • الدويري: عملية قنص القسام آمر دبابة إسرائيليا احترافية ومشاهدها أروع
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • محافظ أسيوط يستعرض عددًا من الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن؟
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي