غزة – دخلت الحرب على غزة يومها الـ68 حيث تستمر القوات الإسرائلية في قصف مدن ومحافظات شمال وجنوب قطاع غزة، وسط اشتباكات عنيفة ومخاوف دولية من تفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع.

حاخام إسرائيلي عن مصر: سيناء حتى نهر النيل جزء من أرض إسرائيل وأمامنا فرصة تاريخية (فيديو) منظمات إسرائيلية تحث بايدن على دفع إسرائيل لوقف الحرب في غزة إسرائيل تصادر أراضي في القدس الشرقية لبناء قطار هوائي سكرتير مجلس الأمن الروسي يبحث مع رئيس مجلس الأمن الإسرائيلي الحرب في غزة الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو من معارك الشجاعية التي قتل فيها 10 من جنوده أمس الثلاثاء الأمم المتحدة: لم نتلق أي تأكيدات حول إغراق إسرائيل أنفاق غزة مقتل مراسل قناة “الميادين” في غزة (صور) صحة غزة: القوات الإسرائيلية تطلق النار على نازحين فلسطينيين أفرجت عنهم “تقفون في الجانب الخطأ من التاريخ”.

. أبو الغيط يخاطب معارضي وقف النار في غزة الخارجية الفلسطينية تطالب بايدن بترجمة تصريحاته إلى أفعال “حزب الله” ينعى أحد مقاتليه “حماس”: كتائب “القسام” تفي بوعدها جعل غزة مقبرة للغزاة اشتبه بجر أحدهم إلى نفق.. “يديعوت أحرونوت” تكشف تفاصيل مقتل 15 ضابطا وجنديا إسرائيليا في عملية بغزة “أ ب” عن مسؤول أمريكي: الحوثيون استهدفوا ناقلة نفط متجهة نحو قناة السويس الجيش الإسرائيلي يعلن اليوم عن مقتل 10 عسكريين في صفوفه بمعارك غزة لافروف: واشنطن تريد حلا على هواها ولن نوافق على أي تسوية تمسّ أمن إسرائيل ولا تشمل قيام دولة فلسطين الصحة العالمية تحذر من تفشي مرض خطير في 5 دول “هل تتأثر قناة السويس بسبب هجمات الحوثيين؟”.. مستشار عسكري مصري يرد سفر درب الآلام في غزة بحبر عراقي مظاهرات مطالبة بوقف إطلاق النار في غزة تلاحق بايدن حول الولايات المتحدة (فيديوهات) شاهد.. نشطاء إسرائيليون يتداولون “صورة جديدة لعشرات المعتقلين في غزة” ما الدول التي عارضت مشروع القرار المصري الموريتاني حول غزة في جلسة الجمعية العامة؟ (صورة) تحديث مستمر.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي لقطاع غزة واستمرار الاشتباكات في عدة محاور توقف قلبه عن الخفقان.. انهيار سياسي تركي خلال إلقائه كلمة عن حرب غزة (فيديو) وسط الحرب بين إسرائيل و”حماس”.. واشنطن تحذر من خطر “جهة فاعلة منفردة” في اعتراف نادر.. الجيش الإسرائيلي يقر بقصف مواقع للجيش السوري (فيديو) في عيد ميلاد الموساد..  “كل شيء انهار في لحظة واحدة كأحجار الدومينو”! الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين بينهم قائد كتيبة في لواء جولاني الجيش الإسرائيلي يعتقل مدير مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة مندوب روسيا يقارن وضع غزة بحصار لينينغراد: مستحيل تخيل كيف يحدث هذا في عصرنا.. كارثة إنسانية رهيبة بايدن يعلق على التقارير بشأن بدء إسرائيل إغراق أنفاق قطاع غزة بمياه البحر الجيش الإسرائيلي في “رسالة للحوثيين”: اقلاع سفن الصواريخ “ساعر 6” المتطورة في البحر الأحمر نيبينزيا: نأمل أن يتمكن مجلس الأمن بعد الجمعية العامة من المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قرارا ينص على وقف فوري لإطلاق النار في غزة الوزير الإسرائيلي المتطرف ساعر ردا على بايدن: لن نوافق على دولة فلسطينية ولن نوقف الاستيطان في الضفة الجزائر تتكفل بعلاج 400 طفل فلسطيني مصاب في مشافيها البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار مساعدات غذائية وصحية لقطاع غزة الخارجية المصرية ترفض أية محاولة لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة طوعا أو قسرا

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی النار فی غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة

سرايا - أعربت جمهورية العراق، اليوم الأربعاء، عن إدانتها الشديدة الصادرة عن الاحتلال الإسرائيلي، التي تستهدف عرقلة جهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وذلك بهدف استمرار الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها قوات الاحتلال.
وأكدت الخارجية العراقية، في بيان صحافي، تضامنها الكامل مع مصر في مواجهة هذه المزاعم الباطلة، رافضة محاولات الكيان الإسرائيلي، تزييف الحقائق وتضليل المجتمع الدولي عبر الأكاذيب المتعلقة بالشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر، ما يُنذر بتصعيد خطير للعنف في المنطقة.
وشددت على أهمية تكثيف الجهود الإقليمية والدولية لإلزام قوات الاحتلال بإنهاء عدوانها على غزة بشكل فوري، وذلك لتمكين معالجة الوضع الإنساني الكارثي في القطاع.
(بترا)


مقالات مشابهة

  • لحظة طرد الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير من شاطئ في يافا (فيديو)
  • مقتل الناشطة الأمريكية في نابلس.. الجيش الإسرائيلي يُعلق وزميلتها: قتلوها عمدا
  • صحف عالمية: عمليات إسرائيل بالضفة عبثية وعلى هاريس الابتعاد عن بايدن
  • الحرب على غزة تدخل يومها 335 .. شهداء بالعشرات نتيجة ثلاث مجازر ارتكبها الاحتلال
  • إسرائيل تؤكد لقطر أن الجيش سينسحب بالكامل من محور فيلادلفيا في المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار
  • الأمم المتحدة: الجيش الإسرائيلي منع وصول بعثة تقييم إلى مدينة جنين
  • العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة
  • الضغوط تحاصر رئيس وزراء إسرائيل.. بايدن ينتقد نتنياهو والمظاهرات تشعل تل أبيب
  • خبير يكشف عن الهدف الإسرائيلي الحقيقي من الحرب على غزة
  • الأبعادُ الاستراتيجيةُ والسياسية لعمليات الجيش اليمني في البحار