الأسبوع:
2024-07-05@23:29:59 GMT

أحمد داود يكشف سبب غيابه عن فيلم «ولاد رزق 3» (صور)

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أحمد داود يكشف سبب غيابه عن فيلم «ولاد رزق 3» (صور)

كشف الفنان أحمد داود، عن سبب عدم مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3»، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد داود، «ستوري» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4».

فيلم ولاد رزق 3

فيلم «ولاد رزق» يشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق 3 مع بداية عام 2024 بمواصفات تصوير وإخراج عالمية.

مسلسل زينهم

ويعرض حاليا للفنان أحمد داود، مسلسل «زينهم»، الذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، «زينهم» مسلسل أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائي الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

مسلسل «زينهم» من بطولة أحمد داود، وكريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل

اقرأ أيضاًمسلسل زينهم.. أحمد داود يعترف بحبه لـ سلمى أبو ضيف ورد فعل غير متوقع منها «فيديو»

بعد زينهم.. أحمد داود يستعد لتصوير فيلم «الهوى سلطان» | صورة

رد ساخر من أحمد داود على الناقدة ماجدة خير الله بسبب وزنه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد داود ولاد رزق الفنان أحمد داود ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 2 فيلم ولاد رزق ولاد رزق 1 اولاد رزق فيلم ولاد رزق 2 أولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم اولاد أحمد داود ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا

تحل الفنانة أسماء جلال ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس في برنامج “معكم”، في تمام الحادية عشر مساءً على شاشة ON .

 

وشاركت أسماء جلال، جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من كواليس تصوير حلقتها، معلقة:" استنوني مع ألذ واحدة منى الشاذلي، بكره الساعة ١١ على قناة ON ".

آخر أعمال أسماء جلال

كانت أسماء جلال، انضمت لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، والذي يعرض هذه الفترة في القاهرة.

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

 

كما يعرض للفنانة أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا