شهدت الفترة الماضية اختفاء المذيع أيمن عزام عن شاشة الجزيرة، مما أثار حالة من التساؤلات بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصاته الشخصية متسائلين عن سبب اختفائه.

سبب اختفاء المذيع أيمن عزام عن شاشة الجزيرة

قررت إدارة قناة الجزيرة، إيقاف المذيع المصري أيمن عزام عن العمل وتجميد ظهوره عبر شاشتها خلال الفترة الحالية، بسبب الآراء التي أبداها أثناء مشاركته في تغطية العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

حيث اعتبرت قناة الجزير، ة أن مافعله أيمن عزام هو تجاوزات ومخالفات لسياسات القناة وللقواعد المهنية التي يلتزم بها مذيعوها، وكذلك ميثاق الشرف المهني الخاص به.

وجاء قرار إدارة الجزيرة بعد هجوم كبير من أيمن عزام على الحكام العرب أثناء مشاركته في التغطية المفتوحة التي تقدمها القناة عن الحرب الإسرائيلية على غزة، والتي حملت ألفاظا وعبارات لا تتوافق مع المعايير المهنية للجزيرة.

وقامت إدارة الجزيرة بمراجعة مقطع الفيديو والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي وعليه قررت إيقاف المذيع أيمن عزام عن العمل وتجميد ظهوره عبر شاشتها بسبب الآراء التي أبداها خلال الفيديو.

رسالة أيمن عزام لحكام العرب

ووجه المذيع أيمن عزام خلال برنامجه المذاع عبر قناة الجزيرة، رسالة إلى الحكام العرب أدت إلى وقفه عن البرنامج، حيث قال:« أنت مخطئ وتقديرات كلها خطأ لأن الشعب العربي كالجمل العربي يصت طويلا ويتحمل كثيرا لكنه كصوتي الآن إذا انطلق لا يراعي أي حسابات ولا يسكت لأي حسابات كما أنا الآن».

وتابع:« أنتم تضغطون على شعوبكم وستخسرون في النهاية ولن تفيقوا إلا إذا رأيتم هذه الشعوب تنفجر في وجهوكم».

وأضاف:« أيها المتخاذلون المنبطحون ماذا تنتظرون من الشعوب.. 60 يوم مجازر في فلسطين.. 60 ألف شهيد ومصاب وجريح وأطفال ماذا تنتظرون أليس في عروقكم دماء أليس عندكم ضمير أبناء.. اعملوا شئ يكتب لكم في التاريخ لا تقول لكم شعوبكم حاربوا لكن تقول لكم أين نخوتكم العربية أين مروءتكم العربية»

برنامج المذيع أيمن عزام على قناة الجزيرة

يعتبر البرنامج الذي يقدمه المذيع أيمن عزام من أبرز البرامج التفاعلية على مستوى الوطن العربي وكل المتحدثين بالعربية في دول العالم مع الجمهور عبر شاشة القناة ويشهد تفاعلا واسع معه في كل القضايا العربية والعالمية نظرا لعرضه بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًالجامعة العربية تُدين مصادرة سلطات الاحتلال أراض في القدس

حماس: ما تشهده «جنين» لن يفلح في وقف مسار المقاومة.. و«القسام» وسرايا القدس يتعاونان عسكريا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اليمن قناة الجزيرة المذيع

إقرأ أيضاً:

رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة

أعلن نادى الاتحاد السكندرى عن قيام رحلات لجماهير الثغر؛ لدعم فريقها و متابعة مباريات نادى الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية بصالة برج العرب   في إطار حرص محمد مصيلحى رئيس مجلس الإدارة على دعم و مساندة جماهير الثغر العظيمة.

وأصدر  توجيهاته لتنظيم عدة رحلات و توفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لدعم و مساندة فريقها  و مشاهدة جميع مباريات نادى الاتحاد السكندري بالبطولة العربية بصالة برج العرب  و  ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة.

ومن المقرر طرح تذاكر المباريات من خلال شركة تذكرتى خلال الساعات القليلة القادمة و قيمة التذكرة " 30 " جنية ، و سوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم كل مباراة  لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى و سيعلن عن توقيتات التجمع للجماهير لاحقاً .
 

abcde0f4-3ea8-47c6-8683-a0d48979d789

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية شاملة من جامعة قناة السويس إلى الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • بسبب أحداث لبنان وغزة.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه بـ «الإسكندرية السينمائي»
  • “الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن”.. ندوة بمعرض الرياض للكتاب
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي.. بسبب الحرب
  • بسبب أحداث لبنان.. أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي