euronews:
2024-06-27@12:25:50 GMT

تسلا: استدعاء أكثر من 2 مليون سيارة بسبب عيوب فنية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

تسلا: استدعاء أكثر من 2 مليون سيارة بسبب عيوب فنية

أعلنت شركة تسلا أنها ستستدعي أكثر من مليوني سيارة لإصلاح نظام معيب يتعلق بالنظام الآلي الجزئي المستخدم أثناء القيادة

اعلان

تشير الوثائق التي نشرها منظمو السلامة الأمريكيون(U.S. safety regulators)، يوم الأربعاء، إلى أن الشركة سترسل تحديثًا للبرنامج لإصلاح المشكلات.

ويأتي الاستدعاء بعد تحقيق دام عامين، أجرته الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة بعد سلسلة من الحوادث التي حدثت أثناء استخدام نظام القيادة الآلي جزئيًا، وكان بعضها مميتًا.

نشطاء البيئة ينتقدون مشاركة رؤساء شركات نفطية في قمة كوب 28 للمناخ في دبي

وتقول الوكالة إن تحقيقها وجد أن النظام الآلي المتبع أثناء القيادة بطريقة جزئية قد يكون غير كاف لضمان انتباه السائق، ويمكن أن تؤدي إلى سوء استخدام متوقع للنظام.

ويغطي الاستدعاء جميع سيارات تسلا التي باعتها في الولايات المتحدة تقريبًا، ويشمل الطرازات Y وS و3 وX التي تم إنتاجها في الفترة ما بين 5 أكتوبر 2012 و7 ديسمبر من هذا العام.

وقالت الوثائق إن تحديث البرنامج يتضمن ضوابط وتنبيهات إضافية “لتشجيع السائق بشكل أكبر على الالتزام بمسؤوليته المستمرة في القيادة”.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فون دير لايين تؤيد فرض عقوبات على "المتطرفين" من المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية شاهد: حرب وشتاء.. نازحون في رفح يبحثون عن الدفء أسفار صديقة للبيئة في صناعة الرحلات البحرية: مستقبل مستدام في أعالي البحار حماية البيئة تكنولوجيا مواصلات صديقة للبيئة تسلا اعلانالاكثر قراءة شاهد: احتجاج داخل مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصفها العنيف على غزة والأمم المتحدة تتبنى قرارا بوقف إطلاق نار إنساني أفغانستان تخسر لقب أكبر منتج للأفيون.. فمن تربع على عرش الإنتاج؟ فيديو: الأردن يريد حماية أشجار الزيتون من الاندثار ومحاولات لإدراجها على قائمة اليونيسكو مقتل 23 شخصاً في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية في باكستان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| إسرائيل تكثف القصف على غزة رغم الضغط الدولي وحماس تتوعد "فاتورة قتلاكم سترتفع" يعرض الآن Next مباشر. كوب28: تبني أول اتفاق تاريخي يدعو إلى "التحوّل" باتجاه التخلي عن الوقود الأحفوري يعرض الآن Next شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة يعرض الآن Next فون دير لايين: على الاتحاد الأوروبي أن يقدم لأوكرانيا "ما تحتاج إليه لتكون قوية" يعرض الآن Next 50 جريحاً في قصف روسي على العاصمة الأوكرانية كييف

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط روسيا منظمة الأمم المتحدة قصف أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حماية البيئة تكنولوجيا تسلا غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط روسيا منظمة الأمم المتحدة قصف أوكرانيا غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. القيمة السوقية لشركة أمازون تتخطى 2 تريليون دولار

تخطت القيمة السوقية لشركة أمازون 2 تريليون دولار أمريكي للمرة الأولى على الإطلاق اليوم الأربعاء، وذلك بفضل صعود سوق التكنولوجيا المدفوع بالذكاء الاصطناعي.

اعلان

ارتفع سعر سهم الشركة 3.6% يوم الأربعاء إلى 193.04 دولار، لتتخطى قيمة "أمازون" السوقية مستوى تريليوني دولار، وانضم عملاق التجارة عبر الإنترنت إلى "مايكروسوفت" و"أبل" و"إنفيديا" و"ألفابيت" باعتبارها الشركات الوحيدة في العالم التي تجاوزوت قيمتها السوقية هذه العتبة.

وخطت قيمة "ألفابت" السوقية عتبة تريليوني دولار في أواخر أبريل، في حين دفعت الارتفاعات القيم السوقية لشركات "إنفيديا" و"مايكروسوفت" و"أبل" لتجاوز مستوى 3 تريليونات دولار.

"ينبغي أن يدفعوا"..شعار إضراب عمال أمازون في أنحاء من العالم يوم "الجمعة السوداء"لماذا باع جيف بيزوس أسهماً في أمازون بقيمة 4 مليارات دولار ؟شاهد: ظهور عشرات النقوش الصخرية بعد انحسار مياه الأمازون

وساعد في تعزيز أسهم أمازون يوم الأربعاء ارتفاع متواضع في قطاع التكنولوجيا، ليصبح جيف بيزوس، مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها، أكثر ثراءً يوم الأربعاء أكثر من أي شخص آخر في العالم، حيث نمت ثروته الصافية بنحو 6 مليارات دولار، وفقًا لحسابات مجلة فوربس الأمريكية.

تُعد ثروة بيزوس البالغة 209 مليار دولار ثاني أكبر ثروة في العالم، ولا يسبقه سوى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك الذي تبلغ ثروته الصافية 219.2 مليار دولار. وأصبح بيزوس، الذي يمتلك حوالي عُشر أسهم أمازون، أكثر ثراءً بقيمة 35 مليار دولار مما كان عليه في نهاية عام 2023.

وتظل أمازون في مقدمة شركات التكنولوجيا بقيمتها السوقية الهائلة وقدرتها على التوسع، حيث من المتوقع أن تقدم أكثر من 9 مليارات طرد على مستوى العالم هذا العام، مما يجعلها تتصدر قائمة أكبر شركات الشحن في أمريكا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مخاوف من انقلاب محتمل في بوليفيا والرئيس يحذر من "تحركات غير نظامية" للقوات لماذا نشعر بالألم عندما يرفضنا الآخرون؟ إليك 5 خطوات لتخطي مرارة التجربة انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟ سوق الأسهم- ارتفاع أمازون (شركة) الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: غارات مكثفة على القطاع وقصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل يعرض الآن Next عاجل. مخاوف من انقلاب محتمل في بوليفيا والرئيس يحذر من "تحركات غير نظامية" للقوات يعرض الآن Next المجر تُعيق إصدار بيان مشترك لدول الاتحاد يندد بحظر روسيا لوسائل إعلام أوروبية يعرض الآن Next الهجرة، أوكرانيا، الطاقة: ما هي أولويات اليمين المتطرف الفرنسي؟ يعرض الآن Next الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان اعلانالاكثر قراءة 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بإلزامية تجنيد الحريديم في الجيش الإسرائيلي ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس المحكمة الجنائية تصدر أوامر اعتقال بحق وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسي السابق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس هولندا كرة القدم كينيا محكمة روسيا ضرائب البرازيل Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أكثر من 755 ألف شخص معرضين لخطر المجاعة خلال الأشهر المقبلة في السودان
  • لأول مرة.. القيمة السوقية لشركة أمازون تتخطى 2 تريليون دولار
  • الفلسطيني مجاهد العبادي يروي تقييده فوق غطاء سيارة عسكرية إسرائيلية في جنين بعد إطلاق النار عليه
  • مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج يعود إلى أستراليا حراً طليقاً بعد انتهاء المعركة القانونية مع أميركا
  • استدعاء سيارة Tesla Cybertruck مرة أخرى
  • تسلا تستدعي الآلاف من شاحنات سايبرتراك.. لهذا السبب
  • فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط تفاقم الأزمة الإنسانية
  • تاريخ دموي.. ما سبب تجدد العنف في داغستان ؟
  • أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ
  • فيديو: حمامات صيفية لعلاج أكثر من مليون رأس من الأغنام في إقليم شينجيانغ