يعتقد جورج كلوني أن اختيار الممثلين لفيلم (Ocean’s Eleven) الجديد يعتمد على الأموال فقط ولا غير، إذ بعد أن تردد أن مارجوت روبي وريان جوسلينج سيلعبان دور والدي داني أوشن الذي يلعب دوره كلوني في الفيلم الأصلي.

اقرأ ايضاًمحمد عادل إمام يعيد تقديم رائعة والده شمس الزناتي بعد 32 عاما

شارك الممثل البالغ من العمر 62 عاما الصحفيين في العرض الأول لفيلم (The Boys in the Boat) في لوس أنجلوس يوم الاثنين رأيه في ما يتعلق بالموضوع، وردا على سؤال عما إذا كان قد سمع عن الفيلم الجديد للسلسلة، قال كلوني: "نعم! مارجوت روبي هي والدتي؟ لقد اعتقدت ذلك دائما.

"

وتابع قائلا : "ريان جوسلينج هو والدي". "الآن عندما تفكر في الأمر، يصبح الأمر منطقيًا. حقا."

تم الكشف سابقا عن أن نجوم باربي من المقرر أن يجتمعوا مجددا في الفيلم القادم للمنتج جوزي ماكنمارا مما أثار العديد من الآراء المختلفة حول الموضوع المتعلق بكونها سيلعبان دوار أسطوريا في عالم السينما في هوليوود، وخصوصا أن اختيارهما جاء بعد نجاح الثنائي في فيلم باربي الذي يسيطر على أبرز ترشيحات الجوائز لهذا العام بواقع أكثر من 12 ترشيحا لل"جلودن جلوبز" وترشيحات "أوسكار" يتوقع بأنها كثيرة والتي من ضمنها ترشيح الممثلة مارجوت روبي لجائزة "أوسكار" أفضل ممثلة في العام 2023.


وصرح المخرج ماكنمارا لـ (GamesRadar+) في أكتوبر عن أن مارجوت روبي والبالغة 33 عاما والفنان ريان جوسلينج 43 عاما: "إنهما رائعان معًا". "إن المزيد من المشاريع التي يمكننا تنفيذها حتى خارج نطاق ذلك سيكون أمرًا رائعًا" بحيث أصبح هذا الثنائي هو الأكثر رغبة في إنتاجات هوليوود.

وتابع ماكنمارا حديثه عن المؤامرة: "لا أستطيع أن أقول الكثير حقا، لكنني أعتقد أننا نحاول فقط القيام بالأمر الصحيح من خلال الإمتياز بحصد أكبر قدر ممكن من الآراء الإيجابية حول هذا العمل، وأنا متحمس لأن يشاهده الناس عندما يكون جاهزًا".

إلى جانب روبي وزوجها توم أكيرلي وصوفيا كير، تعد ماكنمارا أحد مؤسسي شركة (LuckyChap Entertainment)، التي أنتجت باربي وستنتج أيضًا الجزء القادم من سلسلة (Ocean's).

اقرأ ايضاًالكشف عن موعد بدء تصوير الموسم الخامس من Stranger Things

كما صرح وكيل الدعاية لروبي سابقا لمجلة (PEOPLE) الشهيرة، أن المشروع هو "فيلم أصلي من أفلام Ocean تم تصويره في الستينيات"، وأكد أيضا أن الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار ستعمل مع المخرج (جاي روتش) على الفيلم، كما كان برنامج "شووبيز 411" للمخرج روجر فريدمان أول من ذكر أن روبي وجوسلينج سيلعبان دور والدي شخصية كلوني.

في فيلم السرقة الأصلي الذي تم إنتاجه في لاس فيغاس، لعب كلوني دور المحتال السابق داني أوشن، الذي تعاون مع صديقه رستي رايان (براد بيت) لتنفيذ عملية سرقة وتجنيد فريق من المتخصصين الجنائيين الذين يمكنهم مساعدتهم في تنفيذها.

كما استمر الفيلم، الذي قام ببطولته أيضا دون تشيدل وكيسي أفليك، في إنتاج سلسلتين مباشرتين: (Ocean's (Twelve) عام 2004 و(Ocean's Thirteen) عام 2007. تبع ذلك الفيلم النسائي الكامل (Ocean's 8) في عام 2018، بطولة ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وآن هاثاواي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جورج كلوني ريان جوسلينج باربي فيلم باربي أوسكار التاريخ التشابه الوصف مارجوت روبی

إقرأ أيضاً:

بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية

حقق الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والذي يحمل عنوان "القاضية"، إنجازات تاريخية بعدما نجح الفيلم في أن يكون صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وسيد رجب، نجح في 20 يوما فقط منذ بداية عرضه، أن يتجاوز الـ 200 مليون جنيه مصري.

وهو ما يجعله يتربع وحيدا على قمة إيرادات السينما المصرية عبر التاريخ، حيث لم يسبق لأي فيلم الوصول إلى هذا الرقم، فيما كان الرقم القياسي مسجلا لصالح فيلم "بيت الروبي" الذي قام ببطولته الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، بعدما حقق 131 مليون جنيه مصري.

الفيلم الذي تم إنتاجه برعاية موسم الرياض، حقق من قبل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، خلال أيام عيد الأضحى، كما نجحت إيراداته في جعله أول فيلم عربي تصل إيراداته لـ 200 مليون جنيه داخل مصر.

وهو ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا "200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 .. أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر".

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • وفاة طفل وإصابة والديه إثر احتراق مسكنهم في مخيم للنازحين بحجة
  • حزب المؤتمر: نتمنى أداء مبشرا للحكومة الجديدة.. وضم الهجرة والخارجية «منطقي»
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • متحف لندني ينظّم معرضاً لدُمى «باربي»
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية