نظّمت شركة البحرين لمواقف السيارات «أماكن» فعالية لأعضاء فريق العمل احتفالًا بالعيد الوطني الـ52 لمملكة البحرين، وأقيمت الفعالية في المبنى الرئيسي. واستضافت المناسبة عددًا من الأنشطة المتنوعة التي تحتفي بالموروث الشعبي البحريني والثقافة العريقة للمملكة.
وشهدت الفعالية إقامة معرض «أماكن» الخيري بمشاركة الأسر المنتجة الذي تنظمه مجمع العاصمة، مما أضفى تجارب مُميزة وأوقات رائعة لأعضاء فريق العمل.

وقد ساهمت الفعالية بتوطيد وتحفيز التواصل بين الموظفين من مختلف أقسام الشركة.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) قائلًا: «نحتفل اليوم بالعيد الوطني المجيد مع أعضاء فريق عمل شركة (أماكن) ، ويشرفنا أن نعرب عن بالغ تقديرنا وامتناننا للقيادة الرشيدة على رؤاهم الحكيمة وجهودهم التي وجّهت وساهمت في رفع راية الوطن عاليًا». ونتقدّم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، واضاف قائلاً:»نفتخر في شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) بهويتنا البحرينية، ونعتز بالتقدُّم الذي حققته المملكة على مدار اثنان و الخمسين عامًا الماضية، ولنا عظيم الشرف بمساهمتنا في دعم نموها وازدهارها.»
وتولي شركة (أماكن) عناية واهتمام كبيرين بالمناسبات الوطنية المحلية، وتلتزم بالعمل وفق خطى وأهداف المملكة للوصول بها إلى آفاق جديدة من التميّز والرُقي. وانطلاقًا من مكانته الرائدة في القطاع، كما وتتابع الشركة مبادراتها وأنشطتها الداعمة لفريق العمل وللمجتمع البحريني ككل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا شرکة البحرین لمواقف السیارات

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة «نسعالكم» لموظفيها، والتي شملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية، كما تهدف إلى تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الرضا الوظيفي والإنتاجية. تضمنت الأنشطة ورشة عمل تفاعلية في فرع الدائرة بمدينة خورفكان قدمتها إدارة الموارد البشرية والمالية، وجلسات توعوية، وبرامج ترفيهية مصممة لتعزيز التعاون وروح الفريق بين الموظفين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الدائرة لدعم وتحفيز موظفيها من خلال توفير بيئة عمل إيجابية ومشجعة. وأشاد الموظفون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، مشيرين إلى أنها تسهم في بناء علاقات قوية بين الموظفين، وتعزز روح التعاون والعمل الجماعي، مما ينعكس إيجاباً على أداء الدائرة وجودة الخدمات التي تقدمها.

مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • «سواعد الخير».. العمل التطوعي في أصدق معانيه
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية "حفل بوشكين الراقص" (فيديو)
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بالعيد الوطني
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • فعالية لـ «جسور» بجنيف حول دور الإعلام في دعم قضايا اللاجئين