تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع الطرود الغذائية على الأهالي في محافظة رفح بقطاع غزة وذلك ضمن عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية، التي أطلقتها دولة الإمارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وقام فريق الهلال الأحمر الإماراتي الموجود في محافظة رفع بتوزيع 2604 طرود غذائية استفاد 15,744 مستفيدا.

وتضمنت عملية التوزيع 400 طرد في الحي السعودي و550 طردا في منطقة البحر المواصي و700 طرد في حي تل السلطان و550 طردا في حي كندا و400 طرد في حي السلام شرق رفح.

أخبار ذات صلة مصر تشيد بنجاح الإمارات في تنظيم COP28 وترحب بنتائجه منصور بن زايد يعزي في وفاة محمد بن غدير  المنصوري

وعلى الصعيد نفسه فقد قام فريق الهلال الأحمر الإماراتي بتركيب 25 خيمة في رفح تل السلطان غرب مدينة حي خالد بن الوليد استفاد منها 150 مستفيدا.وأكد الهلال الأحمر الإماراتي حرصه على الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ومساندتهم وتعزيز قدرتهم على مواجهة الظروف الراهنة والتخفيف من قسوتها.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم البالغين لدولة الإمارات قيادة وشعباً لهذا العون الكبير واللفتة الإنسانية، مؤكدين أن الطرود الغذائية والخيام جاءت في الوقت المناسب، لإعانتهم على مواجهة الظروف الصعبة التي يمرون بها حالياً.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الإماراتي الإمارات قطاع غزة الفارس الشهم 3

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة

أعرب الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، عن فخره بمشاركة شباب الإمارات العاملين في المحطات الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي، مؤكداً أن مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة، مبدعة ومبتكرة.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" اليوم السبت: "فخور بمشاركة شباب #الإمارات العاملين في محطاتنا الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي. لقد أثبت أبناؤنا أن رهان قيادتنا الرشيدة على قدرتهم في المنافسة والنجاح والقيادة نحو مستقبل مشرق وتحقيق رؤيتها للتميز والريادة عالمياً كان رهاناً صائباً، قدم شباب الإمارات نموذجاً ملهماً في هذا التجمع الدولي من خلال مشاركتهم الفعالة في صياغة مستقبل صناعة الإعلام... إسهاماتهم المستمرة في تحدي المنظومة الإعلامية والارتقاء بها وفق أفضل الممارسات العالمية تثبت أن مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة، مبدعة ومبتكرة".

عبدالله آل حامد: فخور بمشاركة شباب #الإمارات العاملين في محطاتنا الإعلامية المختلفة في معرض ومؤتمر IBC2024 الدولي للبث الفضائي. لقد أثبت أبناؤنا أن رهان قيادتنا الرشيدة على قدرتهم في المنافسة والنجاح والقيادة نحو مستقبل مشرق وتحقيق رؤيتها للتميز والريادة عالمياً كان رهاناً… pic.twitter.com/F5ZONYALxL

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • الصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل
  • الإمارات ترسل طائرة تحمل 50 طنا من الإمدادات الغذائية إلى نيجيريا لمساعدة المتضررين من الفيضانات
  • معلق الإماراتي: الأهلي يعج بالنجوم ومن الجيد التعليق على مباراة له
  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • استفاد منها 26 ألف شخصا... الهلال الأحمر المغربي يقدم تدخلاته واستراتيجيته المقبلة بعد سنة من زلزال الحوز
  • أهالي شهداء جنين: نحيّي عائلات الخليل وعشائرها ونطالبهم بإسكات كل المزاودين على المقاومة
  • الهلال يواصل انطلاقته القوية في الدوري السعودي بثلاثية أمام الرياض «فيديو»
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • التحالف الوطني يواصل توزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال قبل العام الدراسي