شارك اللاعب محمود كهربا نجم الأهلي صورة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وعلق كهربا علي الصورة قائلا: "من القاهرة لجدة لنواصل كتابة التاريخ".
 

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق أنه من الأفضل اعتماد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على محمود كهربا في قيادة خط الهجوم في مباراة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية.


وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أتمنى أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على محمود كهربا في خط هجوم الفريق أمام اتحاد جدة السعودي لأنه الأفضل من موديست".


وتابع: "موديست ليس الأجهز فنياً لقيادة فريق الأهلي في مباراة اتحاد جدة السعودي ومن الأفضل الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي الإعلامي محمد فاروق السويسري مارسيل كولر المدير اللاعب محمود كهربا بطولة كاس العالم للاندية فريق الاهلي كأس العالم للاندية مباراة اتحاد جدة نجم فريق الأهلي السابق

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري