الراي:
2024-10-05@05:53:18 GMT

المؤتمر السنوي لرابطة أطباء الجلد ينطلق 16 الجاري

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أعلنت رئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى مبارك الكبير ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وأمين صندوق رابطة أطباء الجلد الكويتية الدكتورة منار العنزي عن انطلاق المؤتمر السنوي لرابطة أطباء الجلد الكويتية 16 ديسمبر الجاري تحت رعاية وزير الصحة د.أحمد العوضي، وسيستمر لمدة 3 ايام في فندق «والدورف استوريا».

واعتبرت العنزي في تصريح صحافي هذا المؤتمر «الأضخم» في دولة الكويت لطب الجلدية والليزر والتجميل، مشيرة الى انه سيلقي الضوء على آخر ما توصل إليه العلم في هذه المجالات، منها الأمراض الجلدية وعلاجها وامراض الشعر والأظافر والأغشية المخاطية، والطب التجميلي والليزر.

وفد «العمل» و«الخارجية» الفيلبيني زار مركز الإيواء صباح اليوم منذ ساعتين «الأوقاف» تفتتح معرض الحج والعمرة الخامس غداً منذ ساعتين

ولفتت العنزي إلى أن المؤتمر سيضم عدة نشاطات منها، أكثر من 25 ورشة عمل، و90 محاضرة، بمشاركة 60 محاضر عالمي من داخل وخارج دولة الكويت.

وشددت على أن المؤتمر يستهدف التشجيع على «البحث العلمي»، حيث سيقوم المشاركون بتقديم عدة أوراق علمية، وستختار اللجنة العلمية للمؤتمر الافضل منها وتكريم القائمين عليها.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، اليوم، انقطاع المياه عن بعض قرى مركز أجا السبت المقبل 5 أكتوبر، لمدة ساعتين من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً.

سبب قطع المياه بالدقهلية السبت لساعتين

وفي بيان، أوضحت الشركة، أنه يجري قطع المياه عن مركز أجا من أجل قيام الشركة بأعمال صيانة داخلية بمرفق مياه أجا السطحية صيانة بعنبر الكلور، في المحطة مما يتسبب في قطع المياه لمدة ساعتين.

 وأكدت مياه الدقهلية علي المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه السبت الساعة 11 صباحا.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه يمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن من رقم 125 أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ أثناء انقطاع المياه في مركز أجا لمدة ساعتين.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • افتتاح المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية لمناقشة الجديد فى الأمراض الوعائية
  • وكيل الوزارة يشهد إنطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بقنا العام
  • وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام
  • انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفى قنا العام
  • جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل    
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة
  • إنطلاق فعاليات المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفي قنا العام
  • انطلاق المؤتمر والمعرض التاسع والعشرين “النفط والغاز في تركمانستان” (OGT 2024) 23 أكتوبر الجاري