موقع 24:
2024-07-10@13:19:18 GMT

توم كروز يعيش قصة حب مع فتاة روسية... من هي؟

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

توم كروز يعيش قصة حب مع فتاة روسية... من هي؟

يبدو أن توم كروز تنازل عن لقب "أعزب هوليوود" وسط أنباء عن دخوله في قصة حب جديدة مع روسية تصغره بـ25 عاماً، بعد رصده معها في إطلالته الأخيرة.

شوهد كروز (61 عاماً) وهو يتجول في حفل "ماي فير" الذي أقيم في ساحة جروسفينور يوم السبت الماضي في لندن، بصحبة إلسينا خيروفا (36 عاماً) وهي إبنة نائب روسي بارز وزوجة سابقة لرجل أعمال كبير يتاجر بالألماس حول العالم.

 
وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن شاهد عيان من ضيوف "الحفل الروسي"، كان كروز منسجماً معها طول الحفل، وكانت نظراته تكشف مدى إعجابه بحبيبته الجديدة.

واللافت أن كروز لم يظهر سابقاً اهتمامه بفتاة بشكل علني منذ طلاقه من زوجته الثالثة، كاتي هولمز، قبل 15 عاماً، رغم تردد شائعات عن مواعدته لشاكيرا والنجمة هايلي أتويل زميلته في فيلم مهمة مستحيلة الأخير.

ورغم التزامه الصمت بشأن حياته العاطفية، إلا أن الأمريكي كروز حريص دائماً على التعبير عن عشقه لبريطانيا، وهو صديق مقرّب من الأسرة الحاكمة، ولطالما صرّح بأنّه يقضي الكثير من الوقت في بريطانيا، وها قد أتت من تبقيه متواجداً فيها.

تزايد الشكوك حول العلاقة

ازدادت الشكوك حول ارتباطهما بسبب حضورهما ومغادرتهما الحفل في نفس الوقت، حيث حضرا معاً التاسعة مساءً وغادرا الحفل أيضاً معاً عند الواحدة من بعد منتصف الليل.

والتقطت خيروفا صوراً مع المتبارية السابقة في ملكة جمال أوروبا أفرامينكو ألينا، قبل أن تصعد إلى حلبة الرقص مع نجم فيلم "توب غان".

ووفقاً لشاهد العيان، كان كروز ودوداً للغاية، رغم رفضه طلب بعض الحاضرين بالتقاط الصور معه، ووصل الأمر إلى قيام منسّق الموسيقى للإعلان باللغة الروسية بأن كروز لا يرغب بالتقاط الصور. وأوضح الشاهد أن نجم "مهمة مستحيلة" كان أشبه بمهمة عاطفية، حيث أمضى معظم الليل يرقص مع حبيبته الروسية.

من هي الحبيبة الجديدة؟

هي عارضة أزياء سابقة، بريطانية الجنسية روسية الأصل، تزوّجت سابقاً من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، الذي تقاسمت معه قصراً بقيمة 25 مليوناً و500 ألف دولار بمدينة وينتورث البريطانية.
وبالإضافة إلى منازل في لندن بقيمة 22 مليوناً و500 ألف دولار، يمتلك الزوجان السابقان عقارات في دبي وقبرص، إلى جانب سيارات ومجوهرات ومجموعات فنية تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

ملف قضائي لحبيبته الجديدة

تصدر طلاقهما عناوين الأخبار خلال موسم الصيف الماضي، بعد اتهام خيروفا بإخفاء ممتلكات كثيرة عن زوجها السابق، بما في ذلك مجموعتها من حقائب اليد التي تبلغ قيمتها مليون و250 ألف دولار.
وسبق أن ادُّعِي عليها قضائياً عام 2022، وغُرّمت بمبلغ 146 ألف دولار أمريكي، المستحقة عليها لصالح شركة قامت بتركيب نوافير في قصرها بوينتورث البريطانية.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توم كروز ألف دولار

إقرأ أيضاً:

مملكة بوتان..كيف يعيش السكان في الدولة التي كانت مخفية عن العالم ذات يوم؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُعرف  بوتان بأنها أرض تنين الرعد، وهي مملكة بوذية يبلغ عدد سكانها 700 ألف نسمة، وتقع بين الصين والهند، وهما الدولتان الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، في أعالي جبال الهيمالايا.

يعرف غالبية الأجانب أمرين عن بوتان، الأول: تفرض البلاد على الزوار الدوليين رسوم تنمية مستدامة قدرها 100 دولار في اليوم (تُعرف أيضًا باسم ضريبة السياحة)، والثاني: تُعتبر البلاد مسقط رأس مؤشر السعادة الوطنية الإجمالية، وهو نظام يهدف إلى رعاية رفاهية المواطنين والبيئة.

بوتان ليس لديها أي إشارات مروريةCredit: Kuni Takahashi/Getty Images

ومع الانفتاح التدريجي لهذه المملكة التي كانت مخفية ذات يوم عن العالم، فإن هذه الحقيقة وحدها تجعلها وجهة سفر مثيرة للاهتمام، إلى جانب المعابد التاريخية، ومسارات المشي لمسافات طويلة، والرحلات غير المزدحمة، والمناظر الطبيعية الخلابة في جبال الهيمالايا.

ولكن هل تُعتبر دولة سعيدة حقا؟ وماذا يعني ذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون هنا؟ لدى مواطنيها مجموعة متنوعة من الإجابات.

بوتان دولة شابة، حيث أن نحو نصف سكانها تحت سن 25 عاما. وقد أدى ذلك إلى "هجرة الأدمغة"، مع مغادرة العديد من الشباب للعمل والدراسة في الخارج.Credit: Paula Bronstein/Getty Images

وقال كي جي تيمفيل، وهو مؤسس مجموعة الحفاظ على البيئة في بوتان الخضراء: "أول شيء يتحدث عنه (الأجانب) هو إجمالي السعادة الوطنية التي نروج لها في بوتان".

وتابع: "أعتقد بالتأكيد أن العيش في بوتان، بالنسبة لي شخصيًا، يشعرني بالراحة للغاية، وأنا سعيد لوجودي هنا".

مقالات مشابهة

  • مملكة بوتان..كيف يعيش السكان في الدولة التي كانت مخفية عن العالم ذات يوم؟
  • الحكومة البريطانية الجديدة تخالف نهج سابقتها تجاه إسرائيل!
  • تقرير: الحكومة البريطانية الجديدة تتخذ موقفا مغايرا عن سابقتها بشأن الجنائية الدولية وغزة
  • طرابلس تعلق على تقرير صحيفة الإندبندنت البريطانية حول الوضع الاقتصادي الليبي
  • لماذا عدوى كوفيد الجديدة أقوى بعد 4 أعوام من الوباء؟
  • الحاضر الغائب
  • وزارة الدفاع البريطانية، تعلن عن حزمة مساعدات جديدة وضخمة لأوكرانيا
  • وزير الدفاع البريطاني يعلن عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا
  • محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته الجديدة «هو الأساس»
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: إخوان الشتات.. 11 عاما في «التيه»