حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو، للاعبي الأهلي، للتأكيد على نقاط القوة والضعف في فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك قبل مواجهة الفريقين التي ستقام، بعد غد /الجمعة/، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وسيكون مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غدًا /الخميس/، متاحا لوسائل الإعلام المختلفة لمدة 15 دقيقة، وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير، في السادسة مساء غد، بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبعد المران يتوجه لاعبو الأهلي إلى ملعب الجوهرة لمدة 30 دقيقة، خاصة أنه يستضيف مواجهة اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وأبلغ مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية ووفد "فيفا" مسئولي الأهلي بأحقية الفريق في زيارة ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، غدًا، في تمام الثامنة مساء ولمدة نصف ساعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني للأهلي حرص على متابعة لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية، كما حضر وفد من الجهاز الفني للأهلي اللقاء من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بينما قام مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اتحاد جدة الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم اتحاد الكورة الاهلي المصري صفقات الاهلي 2023 قناة الاهلي الأهلي واتحاد جدة الاتحاد الاهلي اتحاد جده موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي موعد الأهلي واتحاد جدة اهداف اتحاد جدة اليوم اهداف اتحاد جدة بطولة کأس العالم للأندیة الجهاز الفنی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من دخول قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدًا فى الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

وتعافى عمر كمال للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، وسيتم حسم موقفه خلال مران اليوم، وأصبحت حظوظ دخوله قائمة مباراة طلائع الجيش كبيرة، حيث ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب المران.

محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

ويسعى كولر، لاستعادة خدمات عبدالواحد، للاستفادة من خدماته، إلا أنه في نفس الوقت يخشى التعجل بمشاركته في المباريات، حتى لا يتعرض لإصابة أكبر قد تبعده عن الملاعب فترة طويلة خاصةً أنه من الأسماء التي يتم الاعتماد عليها.

وحقق الأهلي الفوز ضد فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع