أعلن المدير العلمي لمركز الأرصاد الجوية الروسي، رومان فيلفاند، أن ارتفاع الثلوج المتساقطة في موسكو حتى نهاية الأسبوع الجاري سيحطم الأرقام القياسية المسجلة عامي 1919 و1941.

وقال فيلفاند إن ارتفاع الكثبان الثلجية في موسكو سيصل نهاية الأسبوع الجاري إلى 40- 45 سنتيمترا، وفق ما نقلته الوكالة "نوفوستي" الروسية.

 

وأشار إلى أن الحد الاقصى لارتفاع الكثبان الثلجية في 16 ديسمبر في موسكو بلغ 33 سنتيمترا، وتم تسجيل هذا الرقم القياسي عام 1919. 

في حين كان الارتفاع القياسي للكثبان الثلجية يوم الأحد  36 سنتيمترا، وتم تسجيله في عام 1941 عندما شنت القوات السوفييتية هجوما مضادا على القوات الألمانية النازية في منطقة موسكو، إلا إن كل هذه الأرقام القياسية سيتم تحطيمها قريبا، وفق حديثه. 
Heavy snowfall continues in Moscow.

Experts say it could be the heaviest rainfall in the last 60 years. Snow depth can reach 50 cm in the center. pic.twitter.com/L4gYaBjaFO — War Intel (@warintel4u) December 12, 2023  





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الأرصاد الجوية الثلجية الكثبان الثلجية ثلج روسيا الأرصاد الجوية حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی موسکو

إقرأ أيضاً:

قائد القوات الجوية الأوكرانية: إسقاط 24 مسيرة روسية من طراز شاهد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن قائد القوات الجوية الأوكرانية ميكولا أوليشوك، اليوم /السبت/ أن قوات الدفاع الجوي، أسقطت 24 طائرة بدون طيار من طراز شاهد، أطلقتها روسيا خلال الليلة الماضية.
وأوضح أوليشوك، حسبما ذكرت وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية، أن روسيا أطلقت 32 مسيرة من طراز شاهد /131/136 من منطقة القرم وبريمورسكو-أختارسك، وتصدت المجموعات التابعة لقوات الدفاع الأوكرانية ووحدات الحرب الإلكترونية التابعة للقوات الجوية، للهجمات الروسية في مناطق دونيتسك وخيرسون وخاركيف وسومي ودنيبروبيتروفسك وشيرينيهف.
 

مقالات مشابهة

  • الذهب يسجل مكاسب للأسبوع الثاني تواليا.. والأسعار قريبة من 2400 دولار
  • قائد القوات الجوية الأوكرانية: إسقاط 24 مسيرة روسية من طراز شاهد
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 252 ريالا
  • ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع
  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر وعيار 24 يسجل 3640 جنيها
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • 6 شروط للتسجيل في «المسعف الإماراتي»
  • شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917
  • موسكو تشهد درجة حرارة قياسية لم تحدث منذ 1890