آخر تحديث: 13 دجنبر 2023 - 3:07 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اعتبر القيادي في تحالف الانبار المتحد ضاري الدليمي، الأربعاء، قرار انهاء تكليف 83 مستشارا عينهم الحلبوسي في محافظة الانبار قد انهت اذرعه المتسلطة على مقدرات المحافظة.وقال الدليمي في تصريح صحفي، ان “التغييرات الأخيرة المتمثلة بقرارات انهاء تكليف 83 مستشارا عينهم الحلبوسي قد انهت سلطة الأخير على مقدرات محافظة الانبار من خلال الاذرع الكبيرة التي عينها، وابرزهم منتصر الجميلي ومحمد نوري”.

وأضاف انه “وبكل تأكيد هذه القرارات لها تاثيرا كبيرا على مجريات الاحداث واعطت رسالة للجمهور الانباري بان هذا الحزب لم يعد له أي سلطة في المحافظة”.وأشار الى ان “الأيام المقبلة ستشهد مفاجأة كبيرة والمتمثلة بحسم قضية العقد المبرم مع الشركة الصهيونية والتي ستنهي تماما دور الحلبوسي وحزبه سياسيا وشعبيا “. من جانب اخر اكد الدليمي، ان “الوضع الأمني بالمحافظة مستقر تماما وان الانتخابات ستجري دون مشاكل وذلك لسيطرة قواتنا الأمنية واجهزتنا الاستخبارية “.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة ريمة اليوم في مدينة الجبين ومنطقة الجداجد، احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل الجماهيري بمدينة الجبين، بحضور محافظ المحافظة فارس الحباري، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة محمد مراد، ردد المشاركون الهتافات المحمدية المعبرة عن البهجة بهذه الذكرى العطرة الغالية على قلوب أبناء المحافظة.

وأكدوا أن إحياء ذكرى المولد النبوي، بهذا الزخم غير المسبوق يمثل رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بنبيهم الكريم وسيرته العطرة.

وجدد المحتشدون في ساحة مدينة الجبين، التأكيد على التمسك بنهج الحبيب المصطفى والاقتداء بسيرته العطرة ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي المهرجان الذي أقيم بساحة الجداجد بمديرية بلاد الطعام لأبناء مديريتي السلفية وبلاد الطعام وأجزاء من المناطق المجاورة من مديريات مزهر وكسمة وبني الضبيبي، بحضور وزير العدل وحقوق الإنسان القاضي مجاهد أحمد عبدالله وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة ومدير الأمن، أكد المشاركون أن خروجهم الكبير يجسد التمسك والارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه والاقتداء به.

واعتبروا الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة إيمانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ورسمت الحشود الجماهيرية في الساحتين لوحة عظيمة جسدت كل معاني التلاحم والاصطفاف والتمسك بمنهج رسول الله القدوة الحسنة، واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والجهوزية الكاملة لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخللت الفعاليتين، قصائد وفقرات إنشادية عبرت عن أهمية المناسبة ومكانتها في نفوس ووجدان اليمنيين.

مقالات مشابهة

  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • تحالف الانبار:تهريب النفط من الإقليم إلى تركيا وإيران بعلم السوداني
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار
  • الجيش الروسي يعلن سيطرته على بلدة في شرق أوكرانيا
  • ضبط مبلغ كبير من العملة المزيفة واعتقال حائزيها في كربلاء
  • الجزائر .. إجلاء 260 عائلة متضررة من الفيضانات
  • بابل.. القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة
  • وفاة امرأة وإصابة آخرين اثر انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في بسبب الأمطار