شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لمس جسد المرأة ليس تحرشا اذا استمر لأقل من 10 ثوان قرار قضائي يثير غضب الايطاليين، هل يعتبر تحرشا اذا استمر الاعتداء الجنسي اقل من عشر ثوان؟عبر الكثيرون في ايطاليا عن غضبهم من خلال مواقع التواصل بعدما برأ قاض حارس مدرسة من تهمة .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لمس جسد المرأة ليس تحرشا اذا استمر لأقل من 10 ثوان".

. قرار قضائي يثير غضب الايطاليين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لمس جسد المرأة ليس تحرشا اذا استمر لأقل من 10...
هل يعتبر تحرشا اذا استمر الاعتداء الجنسي اقل من عشر ثوان؟عبر الكثيرون في ايطاليا عن غضبهم من خلال مواقع التواصل بعدما برأ قاض حارس مدرسة من تهمة التحرش بطالبة عن طريق تلمس جسدها، وذلك بسبب ان الاعتداء لم يستمر لوقت طويل...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة الصناعات الغذائية يكشف ما قاله الفريق كامل الوزير في اجتماع مع كافة الهيئات

كشف الدكتور أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، تفاصيل اجتماع وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية.

تفاصيل توجيهات هامة من كامل الوزير بشأن المصانع: لا توقف لأي سبب أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو) تفاصيل الاجتماع 

وقال "الجزايرلي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الأحد، "أول لقاء مع الفريق كامل الوزير وكان اجتماعا إيجابيا وضم ثلاثة محاور رئيسية للنقاش، والوزير كامل  الوزير قال لنا أنا جي أخدمكم ولو مخدمتكوش يبقى ملياش دور وواضح جدًا أن هدفه تذليل أية صعاب موجودة وأكد أن الصناعة هي قاطرة النمو وهذا هو الأساس". 

وأضاف "تحدثنا عن التوظيف وكان الحديث إيجابي جدًا حول دور الوزارة ودورنا كاتحاد للصناعات وكافة الهيئات لخلق فرص العمل وهو دور مهم للصناعة وبالتالي، فإن فكرة توحيد التوظيف كمحور ومؤشر للأداء هو أمر إيجابي يوضح دور الصناعة".

 وتابع "الاجتماع استمر خمسة ساعات ولم يكن مقرر له تلك الفترة، استمر من 11 صباحا حتى الرابعة والنصف وجميعنا تحدثنا عن مشاكل الصناعة مثل تعميق الصناعة وهي إحدى المحاور التي تناولها الفريق كامل وكيف يتم ذلك وتنافسية المنتجات، وتحدثنا مع كامل الوزير عن الصناعات التي فرصة تصديرية والوزير تحدث عن تنافسية المنتجات المصرية، وده مهم جدا".

 

مقالات مشابهة

  • حدث في غزة .. مُسن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد المقابلة بـ5 ثوانٍ / فيديو
  • فيضانات في بومباي بسبب العواصف الموسمية
  • «فتش عن المرأة».. قرار قضائي جديد ضد قاتل جاره في دار السلام
  • بعد عمل استمر 10 سنوات.. تركيا تطلق تركسات A6 أول قمر صناعي محلي
  • رئيس غرفة الصناعات الغذائية يكشف ما قاله الفريق كامل الوزير في اجتماع مع كافة الهيئات
  • رئيس «الصناعات الغذائية» عن اجتماعه مع نائب رئيس الوزراء: قال لنا أنا جاي أخدمكم
  • متحدث الدفاع المدني بقطاع غزة لـ "الفجر": الشجاعية والتفاح في رعب.. ولا يمكننا التدخل لأقل عمليات الإنقاذ بسب القصف الجنوني
  • تبخر حلمه في ثوان.. محامي أحمد رفعت: اللاعب الراحل تلقى صدمة بالإمارات
  • نجاة لاعب المنتخب لأقل من 17 سنة من فاجعة الغرق بطنجة
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير: «قدر الله وما شاء فعل»