أعرب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن شكره وتقديره لأهالي المحافظة على ظهورهم بشكل يدل على الوعي، خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024. 

وقال المحافظ في بيانه: "أهلى وأخوتى أبناء بورسعيد الباسلة.. أعلم جيدا أنكم لا تنتظرون شكرا على الملحمة الوطنية التي رسمتوها بصفوف الديمقراطية والوطنية والحرية أمام لجان الانتخابات الرئاسية طوال 3 أيام مضت".

 

واستكمل: "يوما تلو الآخر نزداد جميعا فخرا أننا أبناء بورسعيد ونعيش على أرضها الحرة الأبية.. يوما تلو الآخر نزداد فخرا أننا أحفاد 56.. يوم تلو الآخر نزداد فخرا أننا لم نتأخر يوما عن تلبية نداء الوطن مهما كانت التضحيات والصعوبات والأزمات". 

واستطرد: "لقد ضربتم مثالا يحتذى به وأرسلتم رسالة إلى العالم كله بتلاحم الشعب المصري بكافة طوائفه خلف وطنه، مؤكدين على وعيكم وحسكم الوطني ووقوفكم بجانب دولتكم، ومستعدين دوما للدفاع عن تراب مصر وسحق أعدائها". 

وأشار قائلًا:" وكلى ثقة أننا سنواصل سويا دعمنا ووقوفنا بجانب وطننا الغالي مصر لنتجاوز سويا كافة الأزمات  ونواصل مسيرة التنمية في كافة المجالات من أجل حاضر أفضل لنا جميعا ومستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الديمقراطي محافظ بورسعيد ديمقراطية الشعب المصري المحافظة الانتخابات الصعوبات لجان الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش

قام اللواء خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء  بوضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكري الواحدة والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ على أننا انتصرنا في حرب أكتوبر عسكرياً وسياسياً واستطعنا استرداد كامل أراضينا، مشيرا إلي أن حرب الإرهاب اختبار لإرادة الشعب المصري، فمصر هي الدولة الوحيدة التي تغلبت علي الإرهاب وتعافت منه في فترة قصيرة.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مشيداً بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة

طالب المحافظ جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ علي تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور الي المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون