سيكون مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدًا الخميس، متاحا لوسائل الإعلام المختلفة لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير في السادسة مساء غد الخميس بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر، استعدادا لمواجهة اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبعد المران يتوجه لاعبو الأهلي إلى ملعب الجوهرة لمدة ٣٠ دقيقة خاصة أنه يستضيف مواجهة اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وأبلغ مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية ووفد «فيفا» مسئولي الأهلي بأحقية الفريق في زيارة ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، غدًا الخميس، في تمام الثامنة مساء ولمدة نصف ساعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد جدة اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم الاتحاد السعودي كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية 2023 کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة