شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شمال الباطنة “الشرطة” تضبط شخص أثناء محاولته تهريب 9 وافدين، الصحوة – تمكّنت ‏شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة من ضبط شخصًا أثناء محاولته تهريب تسعة وافدين من جنسية آسيوية إلى خارج البلاد عبر قارب صيد، .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شمال الباطنة.

. “الشرطة” تضبط شخص أثناء محاولته تهريب 9 وافدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شمال الباطنة.. “الشرطة” تضبط شخص أثناء محاولته تهريب...
الصحوة – تمكّنت ‏شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة من ضبط شخصًا أثناء محاولته تهريب تسعة وافدين من جنسية آسيوية إلى خارج البلاد عبر قارب صيد، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقهم. ‎

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نهائي دوري الهواة بشمال الباطنة .. غدا

صحار - يسدل الستار مساء الغد على المرحلة الثانية من دوري الهواة بشمال الباطنة على ملعب المجمع الرياضي بصحار، وذلك بلقاء فريق مخيليف ممثل صحم والوحدة ممثل صحار.

وأتى ذلك بعد فوز مخيليف من صحم على التضامن من الخابورة بركلات الترجيح 4/ 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، بينما تغلب الوحدة من صحار على الطريف من السلام بركلات الترجيح 4/ 2 بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في مباريات نصف النهائي من الدوري.

وينتظر أن يولد النهائي بطلا جديدا على مستوى محافظة شمال الباطنة فكلا الفريقين لم يسبق لهما التواجد في نهائي دوري الهواة، وستقام المباراة النهائية بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وسيتم توزيع الميداليات على البطل والوصيف وكذلك درع الدوري وتكريم الداعمين وراعي الحفل.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية حضورًا جماهيريًا لافتًا من أبناء المحافظة في أجواء من الإثارة والندية بحيث ستزحف الجماهير لمؤازرة فرقها وتجسيد الوقفة وإعطاء اللاعبين الثقة المطلوبة.

وبعد المباراة النهائية سيصعد فريق واحد للمرحلة الأخيرة من الدوري والتي ستكون على مستوى سلطنة عمان وتنتهي المنافسات في 27 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • إصابة مشرف حوثي أثناء محاولته سرقة مزرعة مواطن في السياني بإب
  • جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة
  • استعراض عدد من المشروعات التنموية بولاية شناص
  • محافظ شمال الباطنة يبحث مع مشايخ شناص عددا من المشاريع التنموية
  • ‏الجيش الأمريكي: زيادة هجمات داعش بالعراق وسوريا تشير إلى محاولته لإعادة تشكيل نفسه
  • انطلاق "ملتقى الاستثمار الاجتماعي" بشمال الباطنة.. 25 سبتمبر
  • إنشاء 9 مدارس جديدة في ولايات شمال الباطنة
  • صحم يحتكر لقب بطولة أندية شمال وجنوب الباطنة ومسندم والبريمي
  • إصابة مشرف حوثي خلال محاولته السطو على مزرعة قات
  • نهائي دوري الهواة بشمال الباطنة .. غدا