كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن كواليس وتفاصيل اجتماع رئيس ناديه محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل سفر البعثة للمملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "محمود الخطيب يشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومتابع جيد لكل كبيرة وصغيرة داخله، ويتحدث باستمرار مع اللاعبين والجهاز الفني".

وأضاف طارق قنديل: "الخطيب اجتمع مع مارسيل كولر والجهاز الفني واللاعبين قبل السفر للسعودية، وتحدث معهم عن ضرورة الوصول بالأهلي، إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العالم للأندية، الجميع مستعد للظهور بالشكل الأمثل في المونديال، ولكن يتبقى فقط التوفيق من عند الله".

إقبال كبير من المواطنين على لجان الزمالك الانتخابية في آخر أيام الاقتراع (2ور) ليس الأهلي فقط.. مرعي يكشف سبب عدم تتويج الزمالك بدوري كرة السلة ويعلق على رحيله موعد مباراه الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة كاس العالم للاندية مارسيل كولر کأس العالم

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان