شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وصول أكثر من 29 ألف لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال 24 ساعة، وصول أكثر من 29 ألف لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال 24 ساعةالحدث الشبيبة العمانية  وصل ما لا يقل عن 29 ألفًا و900 لاجئ أوكراني إلى .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول أكثر من 29 ألف لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال 24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول أكثر من 29 ألف لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال 24...
وصول أكثر من 29 ألف لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال 24 ساعة الحدث

الشبيبة - العمانية 

وصل ما لا يقل عن 29 ألفًا و900 لاجئ أوكراني إلى بولندا خلال الـ24 ساعة الماضية لترتفع بذلك الحصيلة إلى نحو 53ر13 مليون لاجئ منذ بدء الحرب الأوكرانية الروسية، وفقًا لوكالة حرس الحدود البولندية.

من جهة أخرى، غادر حوالي 29 ألفًا و700 أوكراني الأراضي البولندية عائدين إلى أوكرانيا ليصل إجمالي الأوكرانيين العائدين إلى بلادهم 7ر11 مليون شخص.

يشار إلى أن بولندا قد مررت في مارس 2022، مشروع قانون يقدم حزمة دعم للاجئين الأوكرانيين الفارين من بلادهم، يمنحهم خلالها إقامة قانونية ويكفل لهم حق الحصول على التعليم والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول 95 صياداً يمنياً إلى الخوخة أفرجت عنهم السلطات الإريترية

الصورة ارشيفية

وصل إلى مدينة الخوخة الساحلية، خلال الساعات الماضية، 95 صياداً يمنياً من أبناء محافظة الحديدة (غربي اليمن)، بعد أكثر من أسبوع على احتجازهم في السجون الإريترية.

وأفادت مصادر محلية، بأن الصيادين وصلوا إلى الخوخة بعد أن أفرجت السلطات الإريترية عنهم، عقب احتجازهم منذ مطلع الأسبوع الماضي، أثناء مزاولتهم أنشطة الاصطياد في البحر الأحمر.

وحسب المصادر، صادرت القوات الإريترية قوارب الصيادين ومعداتهم، وأخضعتهم للتعذيب في سجونها خلال فترة الاحتجاز.

وطالب الصيادون اليمنيون، من الجهات الحكومية المعنية، ضرورة إيجاد حلول جذرية من شأنها إيقاف مثل هكذا انتهاكات متكررة، وتشكل تهديداً على مصدر رزقهم وتعرض حياتهم للخطر.

وأشاروا إلى أن السلطات الإريترية تمادت في انتهاكاتها بحق الصيادين، في استغلال واضح لوضع الدولة اليمنية غير المستقر، جراء الحرب التي تشهدها البلاد.

وخلال الأشهر الماضية، وصلت دفعات تضم العشرات من الصيادين المفرج عمهم من السجون الإريترية، إذ يتعرضون للاعتقالات بشكل متكرر أثناء مزاولتهم أنشطة الاصطياد.

مقالات مشابهة

  • "لوف مي" يتوج بلقب كأس الوثبة في بولندا
  • تداول أكثر من 50 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بميناء دمياط خلال 24 ساعة
  • الصحة: 9 شهداء و41 إصابة في القطاع خلال 24 ساعة
  • ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • أزمة كهرباء في حضرموت: أكثر من 19 ساعة انقطاع
  • متحدث الحوثيين: استهدفنا مطار بن جوريون بصاروخ باليستي خلال وصول نتنياهو
  • وصول 95 صياداً يمنياً إلى الخوخة أفرجت عنهم السلطات الإريترية
  • ضبط 258 قطعة سلاح و381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • «المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري
  • الأمم المتحدة: أكثر من 30 ألفا عبروا من لبنان إلى سوريا في آخر 72 ساعة