نشر الفنان شريف إدريس تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يكشف فيه عن تطور مفاجئ فى الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري.

أحمد البدرى 

وقال شريف إدريس: “الحمد الله أحمد أخويا بيتحسن، والسكر بينزل هو لسه محجوز في المستشفى لحد ما الأمور كلها تتظبط، وشكرًا لكل الأصدقاء اللي بيطمنوا على أحمد”.

نقلتها طائرة خاصة لقصر أثرى بإيطاليا.. حفل أسطورى لخطوبة إعلامية شهيرة| فيديو رسميا.. فنانة مشهورة تعلن طلاقها من نجم معروف متدهورة.. تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للمخرج أحمد البدرى بعد بتر قدمه في ذكراها.. قصة دفن زبيدة ثروت بجوار فنان شهير.. ولاعب طاردها للزواج.. وفنانة غارت منها.. 30 صورة تكشف جمالها

وقد نشر هانى الشيخ، صديق المخرج أحمد البدرى، تعليقا جديدا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يكشف فيه تفاصيل جديدة عن حالة المخرج أحمد البدرى الصحية بعد بتر قدمه اليسرى بالكامل.

وقال هانى الشيخ، صديق أحمد البدرى: “أحمد البدرى حالته بتتدهور، أرجوكم الدعاء له بالشفاء العاجل، يا رب تقوم بالسلامة يا بدري، ويشفيك ويعافيك”.

أحمد البدرى

وكان هانى الشيخ، صديق أحمد البدرى، علق قبل ذلك قائلا: “صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوره في المستشفي لأن حالته الصحيه صعبة جدًا جدًا وغير مستقرة”.

وأضاف صديق أحمد البدرى: “بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم، هو في معهد ناصر اللي علي الكورنيش في الرعاية المركزة، الزيارة من الساعه 4 إلى 5 فقط، ادعوا له وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة”.

وأوضح: “أرجوكم لما حد يكون قريب منكم وفي عشرة وتعب أو في محنة روحووا زوروه واطمنوا عليه بنفسكم بلاش جو البوستات وشغل السوشيال ميديا، ممكن يكون في بعد من زحمة الحياة بس لو حد بينك وبينه عشرة واتحط في موقف أجري وروح له عشان لما تقع تلاقي الناس حواليك، ربنا يشفي ويعافي كل مريض ويشفيك يا بدري”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان شريف إدريس المخرج أحمد البدرى أحمد البدرى المخرج أحمد أحمد البدرى

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد عز جمهور مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” التي يقدّمها حالياً في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية بإيقاف العرض للترحيب بنجوم فيلم “عصابة الماكس”: الفنانة الكبيرة لبلبة، أحمد فهمي وأوس أوس.

وقال عز في كلمة الترحيب بنجوم “عصابة الماكس”: إحنا بنرحّب بأبطال فيلم “عصابة الماكس”، وهو من أجمل الأفلام الموجودة دلوقتي وإن شاء الله يعجبكم”.

وصفّق الجمهور للضيوف كي يصعدوا إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور مع أحمد عز ويسرا بطلَي المسرحية.

جاء حضور أبطال الفيلم لمسرحية “ملك والشاطر” على هامش حضورهم العرض الخاص الأول للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان العرض الخاص للفيلم قد أُقيم في الرياض مساء أمس (الاثنين) بحضور بعض صنّاعه، بينهم: أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس، وعدد من الشخصيات العامة والإعلام.

بينما يُقام في 3 تموز (يوليو) الجاري بعروس البحر الأحمر “جدّة” العرض الخاص الثاني للفيلم لينطلق اليوم عرضه في كل الدول العربية.

فيلم “عصابة الماكس” هو بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد
  • اغلاق مفاجئ يشل حركة السير في عرصات الهندية
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • تطور مفاجئ.. الكشف عن خطة أمريكية جديدة لضرب القدرات الحوثية والصين وكوريا الشمالية تدخلان على الخط!!