شهدت الأيام الثلاثة على التوالي حضورًا كثيفًا من منسوبي جامعة القاهرة للجان الانتخابية الخاصة بهم، للإدلاء بأصواتهم بكل حرية لصالح المرشح الانسب لهم في آخر أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2024. 

رئيس جامعة عين شمس يفتتح اللقاء الخامس لبرنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات القاهرة جامعة القاهرة تواصل تنظيم مسيرات حاشدة لدعم الانتخابات الرئاسية 2024 (فيديو)

وخرجت 15 موجة انتخابية ومشاركة واسعة من المسيرات الحاشدة والهتافات الوطنية، على مدار الايام الثلاثة صباحا ومساءً، بما يقدم صورة مشرَفة تعكس وعي المجتمع الأكاديمي والطلابي بأهمية المشاركة الحرة والفعالة في الانتخابات الرئاسية لاختيار الرئيس القادم للحفاظ على مقدرات الوطن.

مسيرة جامعة القاهرة 

وعبر ت جموع الاغلبية في جامعة القاهرة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب عن سعادتهم بالمشاركة الحرة والإيجابية في العملية الانتخابية والتي تُعد الطريق نحو المستقبل، مؤكدين قناعتهم بأهمية وتأثير صوتهم الانتخابي في العملية الانتخابية، ودعم مسيرة الوطن، وتعزيز استقرار الدولة، ووضع الوطن على الاتجاه الصحيح، بما يعكس حسهم الوطني، وحرصهم على صناعة مستقبلهم بأنفسهم وبحرية تامة، واعتزازهم بوطنهم وتمسكهم باستمرار تقدم مسيرته نحو المستقبل.

جامعة القاهرة 

وتعكس المشاركة الفعالة من جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد الخشت في الانتخابات الرئاسية بشكل عام شعورها بالمسؤولية تجاه المجتمع، وتجاه الوطن كله، خاصة خلال أهم استحقاق دستوري في النظام السياسي والمتمثل في الانتخابات الرئاسية الحرة .

جامعة القاهرة تقدم نموذجًا متميزا في الممارسة الديمقراطيةمشاركة جامعة القاهرة في الانتخابات الرئاسية 

وتقدم جامعة القاهرة نموذجًا متميزا في الممارسة الديمقراطية الصحيحة، وتطبيق الحق المشروع في المشاركة السياسية الفعالة في الانتخابات الرئاسية، ومساندة الدولة الوطنية، وإدراك دقة المرحلة الراهنة التي يمر بها العالم عامة ومصر خاصة، والتعبير عن حب الوطن والعمل على استكمال مسيرة التقدم به، بما يدعم الدور الوطني الفعال لجامعة القاهرة، ويعكس مدى الوعي المجتمعي لديهم وشعورهم بالمسؤولية المجتمعية والسياسية.

طلاب جامعة القاهرة مسيرة جامعة القاهرة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة انتخابات الرئاسه الوطن الانتخابات الرئاسية محمد عثمان الخشت فی الانتخابات الرئاسیة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

المرشح قاضي زاده هاشمي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في إيران

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة
  • مفوضية الانتخابات تعلن التمديد الثالث لتسجيل الأحزاب المشاركة في انتخابات الإقليم
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • المرشح قاضي زاده هاشمي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • خامنئي يدعو إلى مشاركة قصوى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • ماراثون الثانوية العامة 2024: الفرنساوى فى مستوى الطالب المتوسط والألمانى والايطالي سهل جدا
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية