أكد جمال السيد لاعب النادي الأهلي السابق، أن مواجهة المارد الأحمر واتحاد جدة السعودي في ثمن نهائي كأس العالم للأندية، ستكون صعبة للغاية على الأهلي، خاصة في ظل تراجع مستوي الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة محليا وإفريقيا.

وقال لاعب الأهلي الأسبق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "في المباريات الكبيرة يظهر الأهلي ويظهر معدن لاعبيه، رغم تذبذب الأداء الأهلي سيفوز على اتحاد جدة، ويصل للدور نصف النهائي من البطولة".

وأضاف جمال السيد: "اتحاد جدة فريق قوي للغاية ويملك عددا كبيرا من النجوم، في مقدمتهم أحمد حجازي وكريم بنزيما، ولكن الأهلي يعرف يخوض هذه المباريات جيدا، وقادر على تحقيق الفوز في مواجهة الجمعة المقبلة، والعبور للدور التالي من المونديال".

عاجل.. سموحة يطلب التعاقد مع "منبوذ" كولر في الأهلي "يصر على الرحيل" نجم الأهلي يقترب من مغادرة النادي بالميركاتو الشتوي موعد مباراه الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي

تنقل مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية على قناة ssc sports hd 1 المالكة لحقوق مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال السيد اتحاد جدة الأهلي الاهلي واتحاد جدة النادى الاهلى كأس العالم أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي كريم بنزيما کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية في المحويت بذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي

الثورة نت|

أقيمت بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية في ذكرى رحيل العالم الرباني السيد بدرالدين بن أميرالدين الحوثي.

وأكد كلمات الفعالية فداحة الخسارة التي مُني بها الوطن بوفاة العالم الرباني السيد بدر الدين الحوثي،باعتباره أحد أعلام الإسلام في العصر الراهن، ومن أعلام الأمة الذين ظلمتهم البيئة السياسية والاجتماعية مع مكانتهم ومقامهم العلمي الكبير.

واعتبرت إحياء هذه الذكرى محطة تربوية مهمة لاستحضار الدروس والعبر من حياة العلامة الرباني بدرالدين الحوثي الذي كان بمثابة مدرسة إيمانية متكاملة مليئة بالحياة والعلم والجهاد والعطاء والكرم والوعي بالتحديات وجميع ما تحتاجه المرحلة.

ولفتت الكلمات الى ان السيد بدرالدين كان عالماً تقيًا، قدّم أروع الأمثلة في الزهد والتقوى والورع والصبر، كما كان حليفًا للقرآن ونصيرًا للمستضعفين.

وشددت على أهمية دورة في اعادة الأمة إلى ربها ومنهجها القويم ودينها على الرغم من المعوقات التي كانت تواجهه.

واستعرضت الكلمات المواقف المشرقة للعلامة الرباني بدرالدين الحوثي في خدمة الدين فضلا عن ما تحلى به من صبر وجهاد في سبيل الله وكذا إسهامه في تأسيس المسيرة القرآنية .

مقالات مشابهة

  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • وليد جمال الدين: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعمل على تعزيز الشراكات لتحقيق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • فعالية خطابية في المحويت بذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي
  • حزب بارزاني يتوعد لحزب طالباني بالتعامل معه بعد الانتخابات كتعامل السيد وعبده
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد