يشارك الفنان محمد منير، في إحياء حفل رأس السنة لأول مرة مع فرقة مسار إجباري، ومغني الراب «عفروتو»، مساء الأحد 31 ديسمبر، بمنطقة الشيخ زايد.

محمد منير يشارك مسار إجباري وعفروتو في حفل رأس السنة

ويستعد محمد منير إلى الحفل بباقة متنوعة من أعماله، يشهد الحفل احتفالية غنائية تستغرق مدة أكثر من ست ساعات متواصلة، وسط عروض الألعاب النارية، وتم الاتفاق على تخصيص جزء من أرباح الحفل إلى صالح أهل غزة، لتقديم المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني.

محمد منيرمحمد منير يا فلسطيني

في وقت سابق، تضامن الفنان محمد منير مع الشعب الفلسطيني، وطرح أغنية جديدة تحمل اسم «يافلسطيني» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الماضية، والتي يتعاون بها مع حزب حماة الوطن.

وتحمل الأغنية رسالة دعم لكل فلسطيني على ما يقدمه من تضحيات من أجل وطنه ومن بين مقاطع الأغنية: " ادي الشعب ان حب يرد.. .بحجارة بحجارة بحجارة.. .جندل تأمينك.. .ينصر دينك يا فلسطيني ".

وأغنية «يا فلسطيني» من إخراج أحمد عبد المحسن، وكلمات عصام عبد الله، وألحان كامل الشريف، وتوزيع فتحى سلامه، ومكساج علاء الكاشف، وإشراف عام شركه سكاى فيجن، محمد منير، دينا مجدى، خالد عمرو، مدير انتاج احمد البندارى، إخراج أحمد عبد المحسن».

اقرأ أيضاً«يا فلسطيني».. محمد منير يتضامن مع غزة بأغنية جديدة

لأول مرة مع ميريام فارس.. محمد منير يطرح أغنية «الساحل الشمالي» (فيديو)

«الساحل الشمالي».. محمد منير يطرح أحدث أغنياته مع ميريام فارس اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد منير الكينج محمد منير عفروتو فرقة مسار إجباري محمد منير محمد منير حفل رأس السنة مسار إجباري مغني الراب عفروتو محمد منیر

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي رئيس جمهورية بوروندي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي جيرفيه نديراكوبوكا رئيس وزراء جمهورية بوروندي.وام


مقالات مشابهة

  • استمع لسبب عداء الجنجويد لأنصار السنة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)