كشف محرك البحث “جوجل” عن الأعمال الدرامية التي تم البحث عنها في السعودية  بكثرة خلال العام  2023 الذي شارف على الانتهاء. 

وتواجد في القائمة التي ضمت 10 أعمال درامية، عملان مصريان فقط، وهما مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي جاء في المركز السادس، ومسلسل “جعفر العمدة” في المركز السابع. 

مسلسل “سفاح الجيزة” قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

العمل من بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة وحنان يوسف وركين سعد ومن إخراج هادي الباجوري.

شماريخ يدخل قائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في السعودية.. تفاصيل دنيا عبدالعزيز: هذا الشخص هددني بتشويه وجهي| شاهد

أما المسلسل الثاني المصري الذي تواجد في القائمة، فهو مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان، واحتل المركز السابع. 

مسلسل " جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان،  وزينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومى كساب، ومنة فضالى، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وجورى بكر، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الله، ولمى كتكت، وإحسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سفاح الجيزة شماريخ فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة مسلسل سفاح الجيزة منة فضالي منذر رياحنة

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it

انتهي صناع مسلسل إقامة جبرية، من تصوير مشاهد العمل منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، ومن المقرر طرح المسلسل علي منصة Watch It ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرضه قريبًا.

قصة مسلسل إقامة جبرية

 

ينتمي مسلسل إقامة جبرية لـ نوعية الدراما التشويقية، تؤدي فيه هنا الزاهد دور «السايكو»، وتطلب فيه الطلاق من زوجها «أحمد حاتم» الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

 أبطال مسلسل إقامة جبرية

 

ضم مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 بوستر مسلسل إقامة جبرية

 

سبق، طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث.

 أحدث أعمال هنا الزاهد 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، والعمل من إخراج معتز التوني، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وايضا تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وتنتظر فيلم بضع ساعات في يوم ما، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

اخر اعمال هنا الزاهد

 

وكان اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل «سيب وأنا سيب»، دارت قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وايضا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
 

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة