شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معلقين مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، ترصد لكم بوابة الوفد معلقين مباراة القمة 126 المرتقبة والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك اليوم في إطار مواجهات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلقين مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلقين مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك

ترصد لكم بوابة الوفد معلقين مباراة القمة 126 المرتقبة والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك اليوم في إطار مواجهات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر المباراة وعينه على الفوز في ظل الحالة المعنوية الجيدة التي يتمتع بها اللاعبين، بعد حسم لقب الدوري قبل 4 جولات من نهايته.

على الجانب الأخر يخوض الزمالك مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لإرضاء الجماهير بعد ضياع لقب الدوري، حيث تعد مواجهة القمة بمثابة "بطولة" للفريق الفائز نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت السودان، 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة :

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلقين الرياضيين بصوت المعلقين مدحت شلبي وحاتم بطيشة، وعبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

وحسم الأهلي رسميًا لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الأحمر صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي

أكد أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أنه كان  مع قرار الإدارة بعدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي.

إقرأ أيضًا..

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد


واضاف حسن في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة. الشمس: الآن اقول لمجلس الزمالك إنكم كسرتونا، وعدم حضور جمهور الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا غير جيد

وأضاف: جمهور. الزمالك مستاء من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا، والمركب اللي فيها رئيسين بتغرق، ومن أخذ قرار استكمال المباريات ليس حسين لبيب ولكن شخص آخر هو صاحب القرار ومتحكم في النادي
وتابع: .هيبة نادي الزمالك راحت بعد قرار مجلس الزمالك، وإدارة الابيض ضعيفة وكرة القدم متغيرات وهناك صفقات ولاعبين في الزمالك لابد من رحيلهم، جمهور الزمالك الوحيد اللي محافظ على قيم ومبادئ النادي 
وأختتم أسامة حسن تصريحاته قائلا: لاعيبة نادي الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي،

مقالات مشابهة

  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك