صحافة العرب:
2024-09-30@11:16:18 GMT

- تطور في موقف هندرسون من عرض الاتفاق

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- تطور في موقف هندرسون من عرض الاتفاق

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور في موقف هندرسون من عرض الاتفاق، كشفت تقارير صحفية عن تطور في موقف قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون من العرض المقدم له من نادي الاتفاق.ويميل اللاعب صاحب الـ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور في موقف هندرسون من عرض الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور في موقف هندرسون من عرض الاتفاق

كشفت تقارير صحفية عن تطور في موقف قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون من العرض المقدم له من نادي الاتفاق.

ويميل اللاعب صاحب الـ 33 عاماً كما نشرت شبكة "ذا أثليتك" إلى قبول العرض المقدم من نادي الاتفاق؛ حيث سيتخذ قراره قريباً، واصفة بأن العرض سيغير حياة قائد ليفربول فسيحصل على 4 أضعاف راتبه مع الريدز.

ولفتت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن تعاقد نادي الاتفاق مع المدير الفني جيرارد الذي سبق وتواجد مع هندرسون في صفوف ليفربول كان له دوراً رئيسياً في مفاوضات الاتفاق مع اللاعب. وشارك هندرسون بقميص ليفربول في الموسم الماضي 22/23 في 43 مباراة فلم يسجل أي هدف وصنع 3 آخرين خلال 2558 دقيقة لعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتفاق

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في أزمة كريستيانو ويوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم السبت عن استئناف الحكم الذي يلزمه بتسديد مبلغ 9.8 مليون يورو لمصلحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال قد رفع قضية على ناديه السابق يوفنتوس من أجل الحصول على تعويض عن رواتب متأخرة في ذمة "السيدة العجوز".

وأكد النادي الإيطالي اليوم السبت عقب اجتماع لمجلس إدارته أنه قدم طعناً يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر (أيلول) إلى قسم العمل في محكمة تورينو  ضد الأموال المدفوعة لـ"صاروخ ماديرا" كريسيانو رونالدو الذي غادر الفريق في صيف 2021 للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ونشأ الخلاف بين كريستيانو ويوفنتوس، حيث وقع اللاعب على وثيقة إخلاء مسؤولية يؤكد فيه أن النادي لا يدين له بأي مبالغ مالية، على الرغم من وجود رواتب متأخرة.

لكن اللاعب، قدم دعوى قضائية أمام محكمة العمل في تورينو، والتي حكمت لصالحه باسترداد مبلغ 9.8 مليون يورو قيمة الرواتب المتأخرة في ذمة "السيدة العجوز".

مقالات مشابهة

  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • قلق سعودي بالغ من تطور الأحداث في لبنان
  • روسيا تطور تقنية عالية للحد من هجرة سكان الريف إلى المدن
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • تطور جديد في أزمة كريستيانو ويوفنتوس
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • مشاركة سون أمام يونايتد.. موقف غامض من بوستيكوغلو
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد