بوابة الوفد:
2024-06-30@00:58:26 GMT

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء من أرض المزرعة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أسعار الفراخ.. تشهد أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الاربعاء من أرض المزرعة، حالة من الاستقرار، باستثناء تراجع الحمراء، والتي سجلت نحو 81 جنيهًا، بينما سجلت الفراخ البيضاء نحو 59 جنيهًا في أرض المزرعة.

 

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 59 جنيهًا و109 جنيهات.

 

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن، وسجلت الدواجن اليوم بالسوق الأسعار التالية وفق آخر تقارير صادرة من بورصة الدواجن:

 

وفي هذا لاسياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدواجن، كخدمه تقدمها الوفد بشكل لحظي وحصري لمتابعيها الذين يهتمون بالقيمة السعرية لمختلف السلع، لاسيما أسعار الثروة الداجنة، وجاءت اسعارها على النحو الاتي:

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى دار الإفتاء توضح حكم شرب الماء في الطواف أثناء أداء المناسك أسعار الفراخ اليوم الأربعاء في الاسواقالدواجن

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 59 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

 

أسعار الفراخ الساسو

بينما تراجعت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 81 جنيهًا.

 

أسعار الفراخ البلدي

و جاءت أسعار الدواجن البلدي مستقرة لتباع بنحو 109 جنيهات.

 

أسعار البط اليوم

سجل سعر البط المسكوفي في المزرعة 58 جنيهًا عمر يوم.

 

ووصل سعر البط الفرنساوي إلى 32 جنيهًا عمر يوم.

 

ووصل سعر البط الفرنساوي إلى 45 جنيهًا عمر يوم بيور.

 

في حين سجل سعر البط المولار مستورد بلنشار 70 جنيهًا، عمر 15 يوم.

 

في حين سجل سعر البط المولار مستورد بلنشار 60 جنيهًا، عمر يوم.

 

وسجل سعر البط المولار البغال 55.5 جنيه عمر يوم.

 

وسجل سعر الرومي الأسمر البرونزي عمر يوم 52 جنيهًا

 

وسجل سعر الرومي الأبيض عمر يوم 125 جنيهًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الدواجن اليوم الأربعاء من أرض المزرعة أسعار الدواجن اليوم الاربعاء من أرض المزرعة الفراخ الحمراء اسعار الدواجن اليوم اسعار الدواجن أسعار الدواجن الدواجن الیوم أسعار الفراخ أرض المزرعة سعر البط عمر یوم جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 بمحافظة البحيرة

 

شهدت محافظة البحيرة، ارتفاعا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 95 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 88 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 100 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 110 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 155 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 160 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الدواجن في البورصة اليوم السبت 29-7-2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن في المزرعة والأسواق اليوم السبت
  • أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 29-6-2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 29-6-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الفراخ في بورصة الدواجن الیوم الجمعة 28-6-2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 28-6-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية
  • إنخفاض أسعار الطيور بأسواق البحيرة اليوم الخميس
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27-6-2024 في قنا